عادي

هل خان ميسي زوجته؟..دانيللا سمعان تكشف الحقيقة

12:21 مساء
قراءة دقيقتين
صوفيا مارتينيز مع ميسي
هل خان ميسي زوجته؟..دانيللا سمعان تكشف الحقيقة
متابعة: ضمياء فالح
نفت دانيللا سمعان زوجة النجم الإسباني سيسك فابريغاس تقريراً برازيلياً ادعى خيانة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لزوجته أنتونيللا روكوزو مع الصحفية الأرجنتينية صوفيا مارتينيز.
وكانت مجلة ديريتو دو ميولو أشارت بتغريدة الجمعة لخيانة ميسي لأم أولاده الثلاثة بناء على مصادر في إسبانيا لكنها مسحت التغريدة لاحقاً.
وكتبت سمعان، التي تربطها وزوجها فابريغاس صداقة وطيدة بعائلة ميسي، على حسابها في إنستجرام: «ما هذا المنشور الذي بلا معنى ولا شيء فيه صحيح».
تغريدة المجلة البرازيلية قد توصف ربما بأنها رد على خسارة المنتخب أمام بطل العالم مؤخراً، لكن ظهرت للعلن الشهر الماضي تقارير أرجنتينية تلمح لـ«وقوع ميسي في حب امرأة ليست أنتونيللا»، والبعض تكهن بأنها الصحفية صوفيا بسبب نظرته لها أثناء مقابلة أجرتها معه بعد فوزه بالكرة الذهبية الثامنة.
وتصدرت صوفيا العناوين في مونديال قطر 2022 بسبب ما قالته لميسي بعد فوز الأرجنتين على كرواتيا في نصف نهائي البطولة على الهواء مباشرة: «آخر شيء أقوله لك وهو ليس سؤالاً لكنني فقط أردت أن أقول أن نهائي كأس العالم سيأتي ومن المؤكد أن جميع الأرجنتينيين يريدون الفوز به. أريد فقط أن أقول لك أنه مهما كانت النتائج هناك شيء لا يستطيع أحد أن يسلبك إياه وهو حقيقة أنك كنت صدى للأرجنتينيين، كل واحد منهم. أنا جادة فيما أقول. لا يوجد طفل ليس لديه قميصك سواء كان قميصاً مقلداً أو لا. في الواقع أنت تركت بصمتك في حياة كل شخص وهذا بالنسبة لي أبعد من الفوز بكأس العالم. لا أحد يستطيع سلبك هذا وهذا هو امتناني لحجم السعادة التي تدخلها على قلوب الكثيرين. أنا فعلاً أتمنى أن تحفظ هذه الكلمات في قلبك لأنني فعلاً أعتقد أنها أهم من الفوز بكأس العالم، لقد فزت به سلفاً، شكراً كابتن».
وفي حفل الجائزة الذهبية ظهرت أنتونيللا بملامح بعيدة عن السعادة ووشمت اسم ابنها الأكبر تياغو على رسغها ثم رفضت مرافقة أولادها تياغو وماتيو وشيرو للمنصة لتكون مع زوجها مكتفية بصورة جماعية رسمية قبل الحفل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5yes5ent

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"