عادي

خطيبة نيمار تنفصل عنه بسبب رسالة إلى عارضة أزياء

12:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خطيبة نيمار تنفصل عنه بسبب رسالة إلى عارضة أزياء
خطيبة نيمار تنفصل عنه بسبب رسالة إلى عارضة أزياء
متابعة: ضمياء فالح
أكدت برونا بيانكاردي خطيبة النجم البرازيلي نيمار، مهاجم الهلال السعودي حالياً، انفصالها عنه بعد أيام من تسريب عارضة أزياء تدعى ألين فارياس صورة رسالة من اللاعب يطلب فيها صوراً مخلة. ونفى نيمار ادعاء فارياس وقال إن الرسائل قديمة وكتب على حسابه في إنستجرام: «أظهري تاريخ الرسالة، كان هذا قبل سنوات».
ورغم نفي نيمار كتبت برونا، التي أنجبت قبل أسابيع الطفلة مافي، ثاني أبناء المهاجم على حسابها في إنستجرام: «هذا شأن خاص لكن بما أن أخباري تتناقلها الصحف وأتعرض للسخرية والتكهنات بشكل يومي أنا أبلغكم أنني لست مرتبطة حالياً. نحن والدا مافي وهذا فقط ما يجمعنا وآمل أن تكون هذه هي الوسيلة لتوقف ربطنا بالأنباء اليومية، شكراً لكم».
وكان نجم برشلونة وباريس سان جيرمان السابق بدأ علاقته ببرونا في 2021 وانفصلا عاماً واحداً ثم عادا في يناير الماضي وسبب نيمار لبرونا أذى نفسياً أثناء حملها بطفلتهما «مافي» إذ شوهد يرقص مع فتاتين في حفل بمدينة برشلونة وتشاجر مع ممثلة في حفل أقامه بمنزله في منتجع مانغاراتيبا بالقرب من العاصمة ريو دي جانيرو.
وقال المراسل البرازيلي فابيو أوليفييرا إن الشجار كان بسبب رفض الممثلة محاولة نيمار التغزل بها بحضور 35 ضيفاً واعتذر نيمار علنياً عبر حسابه في إنستجرام، لكن يبدو أن الضغط النفسي الذي يتعرض له الثنائي بسبب تعافيه القاسي عقب عملية الرباط الصليبي ومسؤوليات الأمومة بالنسبة إلى برونا أدى لهذا التطور السلبي في علاقتهما.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvw83bny

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"