عادي
لدورة ثالثة على التوالي

ماجد العصيمي يحتفظ برئاسة اللجنة البارالمبية الآسيوية

00:19 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
العصيمي يتلقى التهاني عقب فوزه بالمنصب القاري

الرياض: أسامة أحمد

احتفظ ماجد العصيمي برئاسة اللجنة البارالمبية الآسيوية للدورة الثالثة على التوالي 2023-2027 بعد أن نال ثقة القارة الآسيوية ب38 صوتاً من أصل 39 خلال الانتخابات التي عقدت، أمس الثلاثاء، في العاصمة السعودية الرياض.

ويعتبر ماجد العصيمي أول عربي يحتفظ برئاسة اللجنة البارالمبية الآسيوية ل3 دورات على التوالي، ليحقق إنجازاً للرياضة الإماراتية بحفاظه على قمة الهرم القاري الذي فاز به لأول مرة في ديسمبر/ كانون الأول 2014 في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وليعيد المشهد نفسه في دبي، ثم للمرة الثالثة في الرياض.

وأهدى ماجد العصيمي هذا الإنجاز الإداري إلى القيادة الرشيدة، وشعب الإمارات، مؤكداً أن القيادة الرشيدة مكنت أصحاب الهمم حتى وصلوا إلى قمة المناصب والبطولات، ومشيراً إلى أنه يحمل على كاهله مسؤولية كبيرة من أجل إظهار الوجه الحضاري والإنساني لدولة الإمارات في قارة آسيا والعالم.

من ناحية أخرى، هنأ ثاني جمعة بالرقاد، رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة والمنتسبين والعاملين ماجد العصيمي بهذا الإنجاز، وقال إن تواجد إماراتي على رأس الهرم الآسيوي لثلاث دورات على التوالي مكسب حقيقي لأصحاب الهمم، ويؤكد ثقة أكبر قارات العالم بالعصيمي.

وأضاف: «هذا الإنجاز غير المسبوق لم يأت من فراغ، فاحتفاظ العصيمي بهذا المنصب القاري المهم يعزز المكتسبات التي ظل يحققها أصحاب الهمم في كل المجالات، وعلى جميع الصعد، وهو ثمرة دعم القيادة الرشيدة لهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2rhz4j2s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"