عادي

إعلان تفاصيل بطولة دبي الدولية للياقة البدنية

23:05 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من المؤتمر الصحفي

أعلن مجلس دبي الرياضي عن تفاصيل النسخة ال11 من «بطولة دبي الدولية للياقة البدنية» التي تقام خلال الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر الحالي في استاد سوق دبي الحرة للتنس وميدان الروية، ويجتمع فيها أقوى المحترفين العالميين في اللياقة البدنية من الرجال والسيدات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر مجلس دبي الرياضي وتحدث فيه علي عمر البلوشي مدير إدارة الفعاليات الرياضية بمجلس دبي الرياضي، وسعود الشامسي مدير البطولة، ومحمود شعلان كابتن منتخب الإمارات للياقة البدنية، ومحمود الزهيري ممثل شركة سكوات، وولف راعي البطولة.

وقال علي البلوشي: «شهدت البطولة تطوراً كبيراً وملحوظاً على مدار الأعوام السابقة حتى أصبحت ثاني أكبر بطولة من نوعها في العالم، ويشارك فيها نخبة من أبرز الرياضيين المصنفين الأوائل في العالم من الرجال والسيدات، ونجاحها المتواصل ساهم في استحداث فئات جديدة وأضيفت إليها هذا العام بطولة جديدة هي كأس الخليج، كما أن مشاركة رياضيين إماراتيين ضمن فرق محلية يعطي البطولة زخماً أكثر».

وقال سعود الشامسي: «أشكر مجلس دبي الرياضي على الدعم والاهتمام الكبير لإنجاح البطولة التي تعد من أبرز بطولات العالم في اللياقة البدنية، ومجموع الجوائز يبلغ أكثر من 1.4 مليون درهم».

ومن جانبه قال محمود شعلان: «سعيد بإطلاق بطولة كأس الخليج ضمن منافسات البطولة الدولية حتى يتسنى لأكبر عدد من الرياضيين الإماراتيين المشاركة في البطولة».

وقال محمود الزهيري: «سعداء بأن نكون جزءاً من هذه البطولة الدولية، وجودنا مع مجلس دبي الرياضي والبطولة كان هدفاً نسعى إليه منذ وقت طويل ونتمنى التوفيق لجميع المشاركين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y7m2x685

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"