عادي
«بروفة» قوية للمشاركين قبل منافسات ليوا

ختام الاستعراض الحر في مهرجان عيد الاتحاد

23:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
استعراضات قوية قدمها المشاركون

سجلت منافسات الاستعراض الحر التي نظمها نادي ليوا الرياضي، ضمن مهرجان عيد الاتحاد، أرقاماً عالية من ناحية المشاركين والاستعراض الذي تم في حلبة الاستعراض في ليوا لثلاث فئات مختلفة على مدار اليومين الماضيين.

حقق المركز الأول في فئة «الإن»، محمد أحمد العوضي، وحل ثانياً محمد سالم الجنيبي، وجاء ثالثاً مروان سيف الهاملي. وفي فئة «الإس»، أحرز المركز الأول خالد البلوشي، وحل ثانياً أحمد اليحمدي من سلطنة عمان، وجاء ثالثاً مانع العجمي من عمان أيضاً. وفي فئة أفضل استعراض، حلّ حمدان فضل المصعبي أولاً، وجاء ثانياً ذياب الربيعي، وحل ثالثاً فارس محمد الدرمكي.

وسجلت المنافسات استعراضاً قوياً للمشاركين في الحلبة على مدار يومين، وكرم الفائزين محمد عمير المشغوني نائب رئيس مجلس إدارة نادي ليوا الرياضي، وسلطان محمد المزروعي مدير الشؤون المالية في النادي، ومنذر المنذري مسؤول لجنة السباقات.

وتختتم الثلاثاء منافسات مهرجان عيد الاتحاد مع اليوم الأخير الذي سيشهد تفاصيل الاستعراض الرملي، وهي المنافسة الشبابية القوية التي تحظى بمشاركة وحضور كبير من المغامرين والمحترفين من الإمارات والسعودية في هذه الفئة. وشهدت المنافسة عبر التسجيل وعلى مدار مختلف الأيام أكثر من 130 متسابقاً في الاستعراض الحر، وأيضاً قرابة ال30 متسابقاً في الاستعراض الرملي.

ويعد مهرجان عيد الاتحاد «بروفة» أيضاً تسبق انطلاق مهرجان ليوا الدولي، الذي سينطلق في الثامن من ديسمبر ليكون أحد أضخم نسخ المهرجان منذ انطلاقه، ومن المتوقع أن يستقطب مشاركات قوية في كل البطولات والأنشطة والفعاليات طوال مدة المهرجان البالغة 24 يوماً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2u4awdvy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"