عادي

القوة الجوية يحلق بالصدارة.. والميناء يواصل نجاحاته

11:10 صباحا
قراءة دقيقتين
القوة الجوية يحلق بالصدارة.. والميناء يواصل نجاحاته
القوة الجوية يحلق بالصدارة.. والميناء يواصل نجاحاته
بغداد: زيدان الربيعي
استعاد فريق القوة الجوية صدارة دوري نجوم العراق لكرة القدم بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق أربيل 4-1، في المباراة التي جرت على ملعب «فرانسوا حريري»، ضمن الجولة الثامنة من المسابقة.
سجل أهداف القوة الجوية اللاعبون سعد الأمير وأيمن حسين وعلي جاسم «هدفين» في الدقائق 43 و70 و74 و80، بينما سجل هدف أربيل الوحيد اللاعب زيدان عبد الجبار من تسديدة قوية جداً من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 89، والذي يعد أجمل هدف في المباراة ومن أجمل أهداف المسابقة.
وشهدت المباراة طرد مدافع القوة الجوية حسن رائد في الدقيقة 45، بعد قيامه بضرب متعمد للاعب أربيل شيركو كريم.
ورفع القوة الجوية رصيده إلى 16 نقطة ليستعيد الصدارة برغم وجود مباراتين مؤجلتين له، بينما تجمد رصيد أربيل عند 7 نقاط في الموقع 16.
وواصل فريق الميناء بلاعبيه الشباب نجاحاته وحقق فوزاً ثميناً جداً على مضيفه فريق الطلبة 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب «الزوراء الدولي» في العاصمة بغداد.
واستطاع لاعبو الميناء الشباب امتصاص قوة لاعبي الطلبة وتمكنوا من تسيير المباراة لصالحهم بعد أن سجل اللاعب سجاد علاء، هدف الفوز في الدقيقة 45+6. وشهدت المباراة تعرض لاعب الطلبة حسن عاشور إلى الطرد في الدقيقة 33.
ورفع رصيد الميناء إلى 10 نقاط ليتقدم إلى المركز العاشر، فيما توقف رصيد الطلبة عند 13 نقطة ليتراجع إلى الموقع الخامس.
وقد اختير حارس مرمى الميناء الشاب جعفر شنيشل كأفضل لاعب في المباراة.
وانتهت مباراة فريق نفط ميسان وضيفه فريق نفط الوسط، التي احتضنها ملعب «ميسان الأولمبي»، بالتعادل 0-0.
ورفع نفط ميسان رصيده إلى 15 نقطة ليتراجع إلى المركز الثالث، فيما رفع نفط الوسط رصيده إلى 3 نقاط ليبقى في المركز 20 والأخير.
وبالنتيجة ذاتها انتهت مباراة فريق النجف مع ضيفه فريق نفط البصرة التي جرت على ملعب «النجف الأولمبي». ليرفع النجف رصيده إلى 7 نقاط ليتراجع إلى الموقع 19، بينما رفع نفط البصرة رصيده إلى 8 نقاط ليكون بالمركز 14.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wupjfmpk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"