عادي
إياب مثير لربع نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي

الوحدة يستقبل الجزيرة.. وشباب الأهلي ضيف الوصل

23:54 مساء
قراءة دقيقتين
شباب الأهلي والوصل كرة قدم - كأس مصرف أبوظبي تصوير يوسف الامير

الشارقة: علي نجم

تتحدد اليوم هوية الثنائي الذي سيلحق بفريق اتحاد كلباء إلى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي مع إقامة مباراتين لحساب إياب الدور ربع النهائي.

وهناك قمتان من العيار الثقيل، حين يستقبل الوحدة ضيفه وجاره الجزيرة في ملعب آل نهيان، بينما يحل شباب الأهلي الفائز الأكبر بكؤوس هذه المسابقة ضيفاً على الوصل في زعبيل.

وتمثل مباراة الوصل وشباب الأهلي التي تنطلق في السابعة والنصف قمة من العيار الثقيل، خاصة بعدما نجح الفريق الأصفر في تحقيق الانتصار في ملعب راشد على حساب «الفرسان» بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليمنى الفريق الأحمر بالخسارة الأولى محلياً.

ويتطلع الفريق الضيف إلى استغلال ارتفاع الروح المعنوية للاعبيه، عقب فوزهم الكاسح على الإمارات في المرحلة العاشرة من الدوري بسباعية.

ويتطلع الوصل إلى تكملة مسلسل التألق والتميز هذا الموسم، بعدما بات الفريق الوحيد الذي حافظ على سجله خالياً من الهزائم في كل المسابقات.

ويأمل الفريق الأصفر أن يستفيد لاعبوه من درس التعادل المر أمام الوحدة، وضمان اللعب بتركيز كبير أمام الفريق الضيف حتى يكتمل مسلسل النجاح بالتأهل إلى المربع الذهبي.

أما في العاصمة أبوظبي، فيتطلع الوحدة إلى ضرب سرب من العصافير بحجر واحد، عبر تحقيق الفوز ونيل السعادة على حساب الضيف بعدما كانت مباراة الذهاب، انتهت بفوز فخر العاصمة بهدفين مقابل هدف.

ويدرك «العنابي» أنه لا يملك من خيار سوى الفوز حتى يعزز من فرصته بالتأهل إلى المربع الذهبي، إلى جانب تعميق جراح الضيف الذي منيَّ بخسارة قاسية بالخمسة قبل أيام في المرحلة العاشرة من الدوري.

ويبدو مصير المدرب الهولندي فرانك دي بور على المحك، خاصة أن خسارة ثقيلة أمام العنابي ستسهم في تسريع قرار إقالته بعدما فشل حتى الآن في صنع البصمة أو إيجاد الهوية الفنية للفريق التي تميز بها في حقبة السلف مارسيل كايزر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ys9c9uw2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"