عادي

توتنهام ينهي صيامه عن الانتصارات على حساب نيوكاسل

23:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حقق توتنهام هوتسبير انتصاره الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم منذ أكتوبر/ تشرين الأول الماضي مع عودة المهاجم البرازيلي ريتشارليسون للتألق بتسجيله هدفين في الفوز 4-1 على نيوكاسل يونايتد المرهق الأحد.
وحصل فريق المدرب أنجي بوستيكوجلو على أفضلية غير محببة بعدما بات أول فريق في الدوري الممتاز يتقدم 1-صفر في خمس مباريات على التوالي بدون الفوز بأي منها.
لكن هذه المرة وبعد أن سجل ديستني أودوجي هدفه الأول مع الفريق بعد تمريرة عرضية من القائد سون هيونج-مين بعد 26 دقيقة من البداية، لم يتراجع الفريق اللندني.
وتلقى ريتشارليسون تمريرة أيضاً من المذهل سون ليضاعف النتيجة قيل الاستراحة.
وسجل هدفه الثاني بعد مرور ساعة من البداية ليواصل توتنهام سيطرته على نيوكاسل يونايتد الذي ربما كان مشتتاً بسبب مباراة دوري أبطال أوروبا المهمة ضد ميلان يوم الأربعاء.
وتوج سون مجهوده في المباراة بتسجيل الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 85 بعدما أسقطه السلوفاكي مارتن دوبرافكا حارس نيوكاسل.
وقلص جولينتون الفارق لنيوكاسل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع لكن ذلك لم يؤثر على توتنهام الذي وضعه الانتصار في المركز الخامس برصيد 30 نقطة من 16 مباراة ويتأخر بفارق سبع نقاط عن ليفربول المتصدر فيما سيكون سباقا مقنعا على اللقب.
وتلقى نيوكاسل الهزيمة السادسة في الدوري هذا الموسم وذلك بعد الخسارة أمام إيفرتون 3-صفر يوم الخميس الماضي ليصبح فريق المدرب إيدي هاو في المركز السابع برصيد 26 نقطة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ynd7kva3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"