عادي

منتخب الناشئين يصل عُمان للمشاركة في بطولة غرب آسيا

18:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
وصلت بعثة منتخب الإمارات للناشئين لكرة القدم تحت 17 سنة إلى مدينة صلالة، للمشاركة في بطولة غرب آسيا العاشرة، التي تستضيفها سلطنة عُمان خلال الفترة من 11 إلى 20 من شهر ديسمبر الجاري.
ضمت بعثة المنتخب في هذه البطولة 23 لاعباً، وهم: هود المنهالي ومسلم تعيب (الجزيرة)، مايد اليماحي، وسعد المهري، وعبدالله فهد (الوحدة)، وعبدالله راشد، وهزاع بن عقيل (العين)، وسهيل النوبي، ومايد عادل، وفهد خليل (النصر)، وإبراهيم الجسمي، ومحمد ناصر، وسالم ياقوت، ومايد محمد (الوصل)، محمد مشموم، ومحمد بطي، وعلي الجسمي (شباب الأهلي)، عمير الريسي، وعبيد عمران، وحميد السويدي، وبطي عبدالله (الشارقة)، ومحمد يوسف، وحمد علي (الفجيرة).
ويلعب «أبيض الناشئين» 3 مباريات خلال دور المجموعات، حيث يلتقي في الجولة الأولى، منتخب الأردن يوم 12 ديسمبر، ويواجه منتخب سوريا في الجولة الثانية يوم 14 منه، فيما يخوض مباراة الجولة الثالثة والأخيرة في هذا الدور أمام منتخب السعودية يوم 16 ديسمبر، وتقام جميع مباريات المنتخب الوطني في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات على ملعب مجمع السعادة بمدينة صلالة.
ويتأهل أول وثاني المجموعتين الأولى والثانية إلى الدور قبل النهائي المقررة إقامته يوم 18 ديسمبر، ويتأهل المنتخبان الفائزان من هذا الدور إلى المباراة النهائية يوم 20 ديسمبر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msxjve6t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"