مقال مدفوع
محتوى ممول

Havellsتطلق “Lloyd" علامتها التجارية الاستهلاكية الرائدة في الشرق الأوسط

13:00 مساء
قراءة دقيقتين
smb digital

 

تعد شركة "Havells India" إحدى الشركات الرائدة في مجال السلع الاستهلاكية بإيرادات تبلغ 2.5 مليار دولار أمريكي وقيمة سوقية تبلغ 10 مليارات دولار أمريكي. ومع التركيز القوي على التصنيع في الهند، تنتج الشركة أكثر من 90% من منتجاتها داخليًا عبر 15 مصنعاً للتصنيع. تعمل الشركة في أكثر من 70 دولة، وتمتلك شبكة توزيع واسعة وشركاء قنوات استراتيجيين.
بعد الاستحواذ على شركة Lloyd في عام 2017، أصبحت هافيلز واحدة من أسرع العلامات التجارية لأنظمة تكييف الهواء نموًا في الهند، والمعروفة بقدراتها على ابتكار المنتجات والتصنيع. تمتلك شركة Lloyd، التي تمتلك وحدات تصنيع في راجستان وأندرا براديش، قدرة سنوية كبيرة تبلغ 2 مليون مكيف هواء في الهند. 
في الشرق الأوسط، تقدم Lloyd  منتجات متقدمة تقنياً وموفرة للطاقة بما في ذلك أجهزة تكييف الهواء والغسالات والثلاجات وأجهزة تلفزيون LED،  وأبرمت شراكة مع TeknoDome، وهي مجموعة توزيع مقرها في دبي، لتوسيع وجودها في الشرق الأوسط. يعد هذا التوسع علامة بارزة بالنسبة لشركة Havells، حيث يعمل على توسيع نطاق وصول Lloyd إلى ما هو أبعد من الهند.

أعرب السيد أنيل راي غوبتا، مدير الإدارة، Havells India، عن حماسه بشأن التوسع التاريخي، قائلاً - "  يستمر التزامنا الثابت بتوسيع حضورنا الدولي، ونحن نفخر بصناعة الهند من أجل العالم. ويسعدنا أن: "نقدم شركة لويد للمستهلكين المميزين في الشرق الأوسط. لقد كان اسم لويد مرادفاً للابتكار والثقة في الهند، ونحن واثقون من أن مجموعة منتجاتنا سوف تتناسب مع نمط الحياة في سوق الشرق الأوسط".

وعلق السيد ساكيت غوراف، شركة CMD-TeknoDome قائلاً: "يسعدنا أن نعلن عن الشراكة المتميزة ، حيث نقوم بجلب العلامة التجارية الهندية الشهيرة إلى السوق النابضة بالحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة. يمثل هذا التعاون خطوة مهمة إلى الأمام في التزامنا بتقديم منتجات مبتكرة عالية الجودة لعملائنا. ونحن نتطلع إلى رحلة ناجحة معاً، تجمع بين خبرة TeknoDome في مجال البيع بالتجزئة والتوزيع وإرث Lloyd المتميز."

لويد بالتعاون مع TeknoDome، لديهم خطط توزيع قوية لجعل منتجاتها متاحة في متاجر التجزئة، وقناة التجارة الإلكترونية. تهدف العلامة التجارية إلى أن تكون رفيقاً موثوقًاً للعائلات، كما ينعكس في شعارها - Lloyd، "الرعاية التي تجعل المنزل، منزلاً". وتم عقد شراكة مع نجوم بوليوود السيدة" تامانا بهاتيا " والنجم الكبير السيد "موهانلال" كسفراء للعلامة التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة. واعتبارًا من شهر ديسمبر، ستطلق Lloyd حملة توعية واسعة النطاق تستهدف المستهلكين الطموحين من خلال الوسائط الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي والتسويق المؤثر والتواجد داخل المتاجر.

لمزيد من التفاصيل يرجى متابعة - - www.Mylloyd.ae 
MyLloydMENA (إنستغرام)، MyLloydMENA (فيسبوك)، MyLloydMENA (تيك توك)
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ywn2x4x5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"