عادي

«الرياضات الإلكترونية» يشارك في بطولة الاتحاد العالمي بالرياض

21:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يشارك المنتخب الوطني للرياضات الإلكترونية، في منافسات بطولة الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية، التي تنطلق الثلاثاء في العاصمة السعودية الرياض، وتستمر حتى 16 من ديسمبر الجاري، بمشاركة أكثر من 250 لاعباً ولاعبة يمثلون أكثر من 50 دولة.

ويترأس البعثة سعيد علي الطاهر الأمين العام لاتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية، وتقام منافسات البطولة في 5 ألعاب إلكترونية استراتيجية، فيما يدشن المنتخب مشاركته، الثلاثاء عن طريق اللاعب عبد الله العرياني، عبر لعبة «ستريت فايتر»، التي تقام بمشاركة 33 دولة، فيما يخوض سعيد اليماحي المشاركة الثانية للمنتخب الوطني الأربعاء من خلال بطولة كرة القدم الإلكترونية التي تقام بمشاركة 31 دولة.

وأكد سعيد علي الطاهر أن المشاركة في بطولة الاتحاد العالمي، ستكون أفضل استعداد للاعبينا قبل كأس آسيا لكرة القدم الإلكترونية، التي تقام تزامناً مع البطولة الأساسية في الدوحة يناير المقبل، وكذلك المشاركة في دورة العاب المستقبل بجمهورية تتارستان نهاية فبراير المقبل.

وأضاف: «في ظل المشاركات الدولية، والإقليمية المتنوعة يواصل اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية تجهيزاته لإطلاق النسخة الأولى من الدوري المحلي، الذي يتضمن عدداً من الألعاب، وبدوره سيسهم في دعم لاعبينا قبل مشاركاتهم الخارجية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5s5ct35t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"