عادي

انتهاء موسم أحمد فرحان مع الشرطة العراقي

11:20 صباحا
قراءة دقيقتين
انتهاء موسم أحمد فرحان مع الشرطة العراقي
انتهاء موسم أحمد فرحان مع الشرطة العراقي
بغداد: زيدان الربيعي
أكد الطاقم الطبي لفريق الشرطة الأول لكرة القدم العراقي، انتهاء موسم اللاعب أحمد فرحان، بعد إصابته بالرباط الصليبي، وحاجته إلى تدخل جراحي.
وكان لاعبو الشرطة قد رفعوا قميص اللاعب أحمد فرحان قبل مباراتهم في الجولة السابقة أمام فريق دهوك، التي جرت في ملعب «النجف الأولمبي» من أجل رفع حالة اللاعب المصاب المعنوية.
وأوضح عبد الرحمن جابر، عضو الفريق الطبي لفريق الشرطة، أن «اللاعب أحمد فرحان، كان قد أصيب في مباراة فريقه أمام أمانة بغداد، وأظهرت الفحوصات تعرضه لتمزق حاد في الرباط الصليبي، الأمر الذي سيستدعي خضوعه لتدخل جراحي».
وأضاف، أن «اللاعب البرازيلي لوكاس سانتوس قد يحتاج هو الآخر لتدخل جراحي؛ نتيجة إصابته بتمزق الغضروف».
ولفت إلى أن «علاء الزهرة، هو الآخر يحتاج إلى راحة لمدة 3 أسابيع؛ نتيجة تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية، وهي الإصابة نفسها التي يعاني منها بسام شاكر الذي يحتاج إلى أسبوعين للتعافي».
وأشار إلى أن «اللاعبين مهند علي وحسين علي وأمير صباح دخلوا فعلياً مرحلة التأهيل، وسيباشرون التدريبات الجماعية مع فريق الشرطة في أقرب وقت».
وأتم: «ضغط المباريات والسفر المتكرر من أهم الأسباب وراء تعدد الإصابات في الشرطة».
وبات بحكم المؤكد غياب اللاعب أحمد فرحان عن تشكيلة «أسود الرافدين» في بطولة كأس آسيا، التي من المقرر أن تقام في قطر خلال الشهر المقبل.
يذكر أن فريق الشرطة، بات أكثر فريق مشارك في دوري نجوم العراق يتعرض لاعبوه إلى الإصابات هذا الموسم؛ حيث أصيب أكثر من تسعة لاعبين من لاعبيه والموسم ما زال في بدايته.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2dxuewf3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"