عادي
أبوظبي يفوز بكأس الترضية

«بن دري» بطلاً لكأس تشرشل للبولو

00:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
لاعبو فريق بن دري بعد تتويجهم

توج بن دري بطلاً لكأس ونستون تشرشل للبولو، التي ينظمها نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، بعد فوزه على «إنكورا لامار» بأربعة أهداف مقابل هدفين ونصف هدف، في «نهائي مثير»، حضره أكثر من 5 آلاف متفرج، وشارك في البطولة 4 فرق بمعدل هانديكاب من 8 إلى 10 جول.

قام مارتن بيدرسن، رئيس مجلس إدارة «إيفزا دبي»، بتتويج الفرق الأربعة التي شاركت في الكأس الرئيسية وكأس الترضية، وهي «بن دري» البطل و«إنكورا لامار» الوصيف، و«أبوظبي» الثالث، و«أيه إم بنجاش»، ونال مارتين روزاندال نجم «بن دري» جائزة أفضل لاعب، والمهر ريليكيا لخالد العمران جائزة أفضل خيل.

جمعت المباراة النهائية بين بن دري بقيادة محمد بن دري ومعه مارتين روزاندال وتوتو سولاري والبريطاني كين هول الذي تمت الاستعانه به بديلاً لراشد بن دري الذي أصيب في كتفه، وفي المقابل لعب فريق أنكورا لامار بقيادة ريان العجاجي وخالد العمران ومعهما جوليرمو لي وتوماس إريارتي.

وفي كأس الترضية التي سبقت المباراة الختامية، قاد فارس اليبهوني فريق «أبوظبي» إلى فوز مستحق على فريق «أيه إم بنجاش» بقيادة الشيخة عليا آل مكتوم، وحيدر بنجاش بنتيجة سبعة أهداف مقابل أربعة أهداف ونصف هدف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3b5cj6y4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"