عادي

سالم الشميلي يتوج بطلاً لسباق عجمان للدراجات الهوائية

21:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فريق ربدان

توج سالم الشميلي دراج فريق ربدان، بطلاً لسباق عجمان للدراجات الهوائية الذي امتد لمسافة 85 كلم، وحل عبد الله محمد من شرطة دبي في المركز الثاني، وعبد الرحمن البلوشي من شباب الأهلي في المركز الثالث، وفرض فريق ربدان سيطرته على السباق وحقق فوزه ب4 ميداليات ذهبية لكل من محمد المصوري وجاسم المهيري والمحترف كرايسلر في فئات عمرية مختلفة، وحل اللاعب هزاع عبد الله المزيني في المرتبة الثانية على المجموع العام وحصد فضية المواطنين.

وجاء فوز الشميلي بالمركز الأول، ليؤكد تفوقه في سباقات الهواة؛ حيث فاز الأسبوع الماضي بسباق خورفكان لمسافة 80 كلم.

ويعد الشميلي الذي انتقل إلى فريق ربدان بداية الموسم الحالي، أحد أبرز الدراجين الهواة المواطنين وهو دراج سابق في صفوف المنتخب الوطني، ويحمل لقب سباق الهواة الإماراتيين الرجال، ضمن الموسم السابع لبطولة السلم للدراجات الهوائية، العام الماضي.

وأكد الشميلي جاهزيته لسباقات الموسم الجديد على الرغم من عودته من رحلة علاج من أمريكا قبل أسبوعين، وقال: «أتطلع لتجربة ناجحة مع فريق ربدان أحد أبرز الفرق المنافسة في سباقات الدراجات الهوائية للهواة في الإمارات، وأشكر مديري مطرف الأحبابي على ثقته بقدراتي».

وأوضح الشميلي أنه يستعد للمشاركة مع فريقه في سباق العين السبت المقبل ثم الدفاع عن لقبه في بطولة السلم للدراجات الهوائية التي تنطلق يناير المقبل، وهذه الطموحات تعود إلى الدعم القادم من الشركات الداعمة للفريق «أرادا - سايستنبول - كرنك ماستر - B11 - أوكلي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvn328j6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"