عادي

فرنسا تستضيف ألمانيا ودّياً استعداداً لـ «يورو 2024»

19:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة

باريس - (أ ف ب)

تتواجه فرنسا مع ألمانيا ودياً في 23 مارس/ آذار المقبل، على ملعب «غروباما ستاديوم» في ليون، ضمن استعداداتهما لنهائيات كأس أوروبا لكرة القدم «يورو 2024» التي تستضيفها الثانية الصيف المقبل، وفق ما أعلن الاتحاد الفرنسي للعبة، الاثنين.

وسبق لمدير المنتخب الألماني، رودي فولر، أن كشف في الثاني من الشهر الجاري عن هذا اللقاء الودي الذي سيكون إعادة لمواجهتهما الودية الأخيرة في سبتمبر/ أيلول، حين فاز «مانشافت» 2-1 في دورتموند بقيادة فولر بالذات، بعدما حلّ بشكل مؤقت خلفاً للمقال، هانزي فليك قبل تعيين يوليان ناغلسمان.

وقال الاتحاد الفرنسي في بيانه «سيبدأ المنتخب الفرنسي عام 2024 باستقبال ألمانيا في لقاء ودي، السبت في 23 مارس المقبل، على ملعب غروباما ستاديوم، في ليون (ديسين-شاربيو)»، مضيفاً «سيكون أول لقاء استعدادي من أجل كأس أوروبا 2024 لرجال ديدييه ديشان».

وتقام كأس أوروبا بين 14 يونيو/ حزيران، و14 يوليو/ تموزو المقبلين، حيث تلعب ألمانيا المضيفة ضمن المجموعة الأولى بجانب اسكتلندا والمجر وسويسرا، فيما يلعب كيليان مبابي ورفاقه في المنتخب الفرنسي ضمن الرابعة، بجانب هولندا والنمسا ومنتخب يتأهل من المسار الأول للملحق (بولندا أو إستونيا أو ويلز أو فنلندا).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4cnvfjfs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"