عادي

نيمار يطلب من نادي سانتوس إلغاء القميص رقم 11 حتى عودته

21:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة

طلب البرازيلي نيمار، من رئيس نادي سانتوس، فريقه السابق، إلغاء الرقم 11 من قائمة قمصان اللاعبين حتى عودته له مستقبلاً.

وأعلن مارسيلو تيكسيرا رئيس نادي سانتوس إلغاء القميص رقم 10 الذي ارتداه الأسطورة الراحل بيليه من قائمة الفريق، حتى التأهل مجدداً إلى دوري الدرجة الأولى البرازيلي، ليتلقى مكالمة هاتفية من نيمار يطلب خلالها فعل الأمر نفسه مع القميص رقم 11 الذي سبق له ارتداؤه.

وأوضح تيكسيرا في تصريحات تليفزيونية «تلقيت مكالمة من نيمار الذي قال لي لقد ألغيت الرقم 10 حتى عودة الفريق إلى دوري الدرجة الأولى، إذاً لتلغي الرقم 11 حتى عودتي».

وتابع: «لقد شعرت بالسعادة، أتمنى أن تكون عودة الفريق واستعادتنا لنيمار قريبة للغاية. سنلغي الرقم 10 مؤقتاً حتى نعود إلى الدرجة الأولى ونمنح القميص لنجم جديد، ولنفعل الأمر نفسه مع الرقم 11 حتى عودة نجمنا».

وأشار رئيس نادي سانتوس إلى أنه على الرغم من سعادته بطلب نيمار، فإنه لن يتخذ القرار قبل عرض طلب المهاجم البرازيلي على مجلس إدارة النادي لاتخاذ القرار المناسب.

يذكر أن نيمار بدأ مشواره مع كرة القدم في صفوف نادي سانتوس الذي لعب لفريقه الأول لمدة 4 مواسم، قبل انتقاله إلى برشلونة ثم باريس سان جيرمان، قبل أن يقرر خوض مغامرة جديدة مع الهلال السعودي خلال الصيف الماضي بعقد يمتد حتى صيف 2025 مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/6bymvd6y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"