عادي

«الدون» رونالدو يسجل هدفه الخمسين في 2023

11:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
«الدون» رونالدو يسجل هدفه الخمسين في 2023
«الدون» رونالدو يسجل هدفه الخمسين في 2023
الرياض: عيسى الحكمي
سجّل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفه الخمسين ليعادل النرويجي هالاند نجم مانشستر سيتي الإنجليزي في سباق أفضل الهدافين لعام 2023.
وقاد رونالدو فريقه النصر السعودي لتخطي نظيره العاصمي الشباب في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بفوز عريض بلغ خمسة أهداف لهدفين على ملعب الأمير خالد بن سلطان معقل الشباب.
لم يترك النصر لمضيفه فرصة التقاط الأنفاس بعدما أهدر الجناح البلجيكي كراسكو ضربة جزاء في الدقيقة 12 ليرتد النصر ويفتتح باب التسجيل عن طريق الإيفواري فوفانا في الدقيقة 17.
ومع أن أصحاب الأرض نجحوا في إدراك التعادل بعد 6 دقائق عن طريق البرازيلي كارلوس جونيور، فإن الضيوف واصلوا الهجوم وسجلوا هدفين قبل نهاية الشوط الأول عن طريق ساديو ماني وعبدالرحمن غريب في الدقيقتين 27 و45+5.
وسجل «الدون» هدفه الخمسين هذا العام في الدقيقة 73 بعد ثنائية رائعة مع مواطنه أوتافيو قابلها رونالدو بتسديدة لا ترد على يسار الحارس الدولي الكوري كيم لتكون بمثابة رصاصة الرحمة على الفريق الشبابي.
ومع تغييرات مدرب النصر لويس كاسترو بإخراج «الدون» وبروزوفيتش وأوتافيو سجل الشباب هدفاً ثانياً في الدقيقة 89 عن طريق البديل هتان باهبري، بيد أن البديل النصراوي محمد مران لم يفوت الفرصة واختتم الخماسية في الدقيقة 90+6 مستغلاً هدية السنغالي ماني رجل المباراة مناصفة مع أوتافيو وفوفانا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3wnptaa5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"