عادي

الزوراء العراقي يواجه الرفاع البحريني بخيار الفوز فقط

11:45 صباحا
قراءة دقيقتين
الزوراء العراقي يواجه الرفاع البحريني بخيار الفوز فقط
الزوراء العراقي يواجه الرفاع البحريني بخيار الفوز فقط
الزوراء العراقي يواجه الرفاع البحريني بخيار الفوز فقط
الزوراء العراقي يواجه الرفاع البحريني بخيار الفوز فقط
بغداد: زيدان الربيعي
يلتقي فريق الزوراء الأول لكرة القدم العراقي، الثلاثاء، مع ضيفه فريق الرفاع البحريني على ملعب «البصرة الدولي» في ختام منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
الزوراء سيخوض المباراة بخيار واحد فقط، وهو تحقيق الفوز، ومن ثم انتظار الحسابات التي سوف تبرز بقية نتائج مباريات المجموعات الأخرى من أجل نيل فرصة التأهل إلى الدور اللاحق من بين أفضل أصحاب المركز الثاني.
في المقابل ستكون المباراة تحصيل حاصل لفريق الرفاع البحريني، لأنه ضمن صدارة المجموعة، كما ضمن التأهل إلى الدور اللاحق.
الزوراء العراقي يقف بالمركز الثاني بمجموعته برصيد 8 نقاط، بينما المتصدر الرفاع البحريني، يمتلك 13 نقطة.
إلى ذك شدد المصري حسام البدري، المدير الفني لفريق الزوراء العراقي، على أن فريقه بات جاهزاً لمواجهة فريق الرفاع البحريني.
وقال البدري، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة الذي أقيم في أحد فنادق مدينة البصرة «هدفي، هو تحقيق الفوز بعيداً عن كل الحسابات، وقد كثف فريقنا من تحضيراته للمباراة بعد أن لعبنا عدة مباريات بدوري نجوم العراق».
وأضاف، «نحن جاهزون فنياً وبدنياً، وهدفنا تحقيق الفوز بعيداً عن كل الحسابات. حيث ما زالت لدينا فرصة للتأهل».
ورأى البدري، أن «في لعبة كرة القدم لا يوجد شيء محسوم إلا مع صافرة انتهاء المباراة. لذلك نسعى لإسعاد جماهير الزوراء بعد المستوى الجيد الذي قدمناه في المباريات الأخيرة».
ولفت إلى، أن «المستوى الفني لفريق الزوراء في تصاعد، وتمكنا من تحقيق انتصارات متتالية خلال مدة قياسية، وحالة الانسجام باتت واضحة بصفوف فريقنا».
وأنهى البدري حديثه بالقول: «نمتلك أوراقاً رابحة ونعمل على استغلالها. منافسنا قوي ويمتلك مجموعة جيدة تلعب مع المنتخب البحريني».
بينما قال حسين فلاح، لاعب الزوراء في المؤتمر ذاته: «بدايتنا لم تكن جيدة في البطولة الآسيوية؛ بسبب مواعيد انطلاقها. لم يكن هناك وقت كافٍ للإعداد بشكل جيد».
وأردف، «علينا تحقيق الفوز، فنحن نبحث عن إسعاد أنصارنا الذين ساندونا في جميع الظروف، كما أن جماهير البصرة تستحق الثناء لوقوفها مع فريقنا في هذه البطولة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3fvn75ed

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"