عادي

غموض حول فقدان هاميلتون لجائزة الموسم

12:56 مساء
قراءة دقيقتين
غموض حول فقدان هاميلتون لجائزة الموسم
غموض حول فقدان هاميلتون لجائزة الموسم
متابعة: ضمياء فالح
ادعى مشجع فورمولا 1 أنه حصل على جائزة السائق البريطاني لويس هاميلتون بمناسبة فوز سائق مرسيديس بالمركز الثالث هذا الموسم، كهدية.
وتم تقديم الجائزة لبطل العالم 7 مرات في حفل نهاية الموسم أقيم في العاصمة الأذربيجانية باكو الجمعة الماضية، لكن تبين لاحقاً أنها فقدت.
ونشر المشجع نهاد نيسرلي صورة للجائزة وقال إن هاميلتون أهداها له، لكن فريق مرسيديس نفى ذلك وأصدر بياناً على منصة إكس قال فيه: «مباشرة بعد مغادرة المنصة وكما هو معتمد في جميع حفلات الجوائز السابقة وافق هاميلتون على إرسال الجائزة للفريق كي تكون في خزانة مرسيدس. نؤكد أن هاميلتون لم يقدم الجائزة لأحد كهدية كما تدور الشائعات».
المشجع نيسرلي رد على بيان مرسيدس وكتب: «مرحباً، مساء الخير، أشعر بخيبة أمل كبيرة لرؤية رسائل تصورني على أنني سارق أو شيء من هذا القبيل. أولاً وقبل كل شيء أريد أن أقول إنني لم أسرق شيئاً من أي أحد. هناك سوء فهم، لويس هاميلتون وضع الجائزة على الطاولة وسألته إن كان بمقدوري أخذها ووافق وقال لي ( يمكنك أخذها) وأنا اعتقدت أنها هدية منه لكن الآن بعد رؤية بيان مرسيدس أدركت أن لويس لم يهدني الجائزة بل ظن أنني موظف لدى الاتحاد الدولي للسيارات وأنني المسؤول عن نقل الجائزة».
ومسح نيسرلي حسابه من منصة إكس بعد الرد على بيان مرسيدس ولم يعرف مصير الجائزة بعد. ورغم النفي يسود الغموض وصول جائزة هاميلتون ليد المشجع رغم أن بطل الموسم ماكس فيرستابن وزميله ووصيفه سيرجيو بيريز في فريق ريد بول تسلما جائزتيهما بدون إشكال.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mrywyhsv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"