عادي
400 ألف درهم جوائز البطولة

كأس «أم الإمارات» للجوجيتسو ينطلق السبت

21:44 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات سابقة
ينظم اتحاد الإمارات للجوجيتسو كأس «أم الإمارات» يومي 16 و17 ديسمبر الجاري في مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية، وسط مشاركة واسعة للاعبات من مختلف الأندية والأكاديميات على مستوى الدولة.
وتقام المنافسات ضمن 4 فئات هي تحت 14 عاماً، وتحت 16 عاماً، وتحت 18 عاماً، وفوق 18 عاماً، ومن المتوقع أن تشهد البطولة ذات المكانة الرفيعة لدى الاتحاد وكل الأندية بما تحمله من إرث واسم غالٍ على نفوس الجميع، الكثير من الندية والحماس مع مشاركة نخبة من أبرز اللاعبات على الساحة المحلية.
ويحظى كأس «أم الإمارات» للجوجيتسو، الذي تبلغ جوائزه المالية 400 ألف درهم، بأهمية خاصة لدى اللاعبات والأندية في الدولة، حيث يعد واحداً من 3 بطولات محلية تتيح للأندية الرياضية والأكاديميات على مستوى الدولة فرصة المنافسة القوية للفوز بواحد من أغلى الألقاب، إلى جانب بطولتي كأس رئيس الدولة وكأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو.
وتتواصل استعدادات الأندية للمشاركة في بطولة كأس أم الإمارات، وقد اتبعت برنامجاً تدريبياً مكثفاً يليق بحجم الفعالية، ومن أبرز تلك الأندية، بني ياس، والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، والوحدة، والجزيرة، والعين، وأكاديمية أدما للفنون القتالية، والظفرة.
وقال يوسف عبد الله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو: «يتمتع كأس أم الإمارات بمكانة خاصة في نفوس بنات الإمارات ويعتبر من أبرز البطولات المحلية التي تسلط الضوء على المواهب الرياضية النسائية الصاعدة وصناعة البطلات من بنات الوطن القادرات على تحقيق الإنجازات على أعلى المستويات والوصول إلى منصات التتويج العالمية».
وأكد فؤاد درويش، الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية، بأن كأس أم الإمارات للجوجيتسو أحد أبرز الفعاليات على مستوى الدولة، مشيراً إلى سعادته بتصدر أكاديمية «بالمز الرياضية» منافسات فئة الشابات خلال النسخة الأخيرة من البطولة، وقال: «تألقت لاعبات الجوجيتسو الإماراتيات على مدار السنوات الأخيرة، وسجلن أداء استثنائياً في مختلف الفعاليات المحلية والإقليمية والدولية، ما يعكس قدرتهن على المساهمة في رفع رصيد الدولة من الميداليات، ومن هنا يبرز دور بطولات الاتحاد العديدة والتنافسية وفي مقدمتها كأس أم الإمارات، وندرك بأن لاعباتنا يتمتعن بمستويات متميزة وروح تنافسية عالية تضمن تميزهن في هذه البطولة المرموقة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3r7t4c8b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"