عادي
بطولات مهرجان ليوا تدخل يومها الخامس

منافسات «البقي تورك» تخطف الأضواء

00:14 صباحا
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الأبطال

حققت منافسات سباق «البقي تورك» أمس في مهرجان ليوا الدولي 2024 مستويات فنية عالية، عبر المنافسة القوية لكسر الأرقام، وتحقيق أعلى المراكز من خلال التحدي، وأقيمت سباقات «البقي تورك» في منطقة تل مرعب بمشاركة قوية من المتسابقين والمشاركين عبر البطولة.

وأحرز المركز الأول في المنافسة سعيد بن ضحاك، وحل ثانياً ناصر الحاي، وجاء في المركز الثالث ماجد المنصوري، وحل رابعاً عبد الله مطر الظاهري، وحل خامساً إسماعيل محمد إلياسي.

وكانت المنافسة قد بدأت في تمام السادسة مساء، من أجل كسر الزمن في كل محاولة، وتمّ إعطاء كل متسابق محاولتين من أجل الوصول للزمن الأفضل.

من جهته وجّه ماجد المنصوري أحد المشاركين في البطولة الشكر والإشادة باللجنة المنظمة للبطولة؛ لما قامت به من دور كبير من أجل إنجاح المنافسات في كل البطولات التي انطلقت من اليوم الأول في مرعب، وقال: «قدمت لنا اللجنة المنظمة تنظيماً متميزاً في كل مراحل سباق «البقي تورك»، وأعطتنا مساحة مناسبة من أجل المنافسة وتقديم أفضل مستوى».

وأكد ماجد المنصوري أن منافسات مرعب تحظى بإقبال ومشاركة من محبي هذه الفئة وهي من الفئات التي تلقى رواجاً عالياً في أوساط الشباب العاشق لرياضات البر.

وتستمر منافسات وتحديات البطولات المختلفة في مهرجان ليوا الدولي؛ حيث تدخل مسابقة الصقور يومها الثاني مع انطلاق الأشواط الخاصة بالمحترفين - فرخ غداً الثلاثاء، ومن المقرر أن نشاهد 4 أشوط مختلفة في هذه المنافسة المتميزة، والتي تحظى بإقبال كبير من محبي وعشاق مسابقات الصقور، وبشكل عام تدخل منافسات مهرجان ليوا الدولي يومها الخامس عبر سلسلة التحديات والبطولات المتواصلة حتى الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر/كانون الأول.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2vuucb4u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"