عادي

نجاح كبير لبطولة الإمارات للتجديف وسباق قوارب التنين

00:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
منافسات قوية شهدتها البطولة

اختتمت بنجاح كبير منافسات بطولة الإمارات للتجديف وسباق قوارب التنين يورو كاب التي أقيمت بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وتم تنظيمها في مياه الواجهة البحرية لديرة في خور دبي لمدة ثلاثة أيام بمشاركة 2000 رياضي من داخل الدولة وخارجها ومن 40 جنسية مختلفة.

وتضمن الحدث 3 منافسات هي: الكاياك، الساب، و«دراجون بوت» والأخيرة تقام للعام الثالث على التوالي في دبي وهي البطولة الوحيدة لزوارق التنين التي تقام خارج دول أوروبا وتحمل اسم «يورب كب» وهي ضمن سلسلة البطولات الأوروبية.

وتضمن الحدث فئات عديدة، وأحرز فريق «أبوظبي جلادياتورز» المركز الأول لفئة «أ 200 مختلط»، تلاه فريق الشارقة بادل ترايب ثم فريق «وايت دراجون» الذي حل في المركز الثالث، فيما أحرز فريق «دبي ديجرز» لقب فئة المركز الأول في فئة «أ 200 المفتوحة للمتقدمين» تلاه فريق «فورووارد» ثم فريق «جورجيا سينيور».

وفي فئة السيدات لزوارق التنين، أحرز فريق «دراجون فاير» المركز الأول تلاه فريق «وايت دراجون» ثم فريق «باراكودا بادلرز»، فيما ذهب لقب منافسات أقل من 24 مختلط إلى فريق «دراجون بوت إيطاليا1» تلاه فريق «دراجون بوت إيطاليا 2» ثم فريق جورجيا، وحلّت نفس الفرق بذات الترتيب في منافسات الفئة المفتوحة لسباق أقل من 24.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc72ub5e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"