عادي

«أرادَ» تطلق أحدث مشاريعها «التياترو رزيدنسز» في الجادة والتسليم 2027

12:12 مساء
قراءة دقيقتين
«أرادَ» تطلق أحدث مشاريعها «التياترو رزيدنسز» في الجادة والتسليم 2027
«أرادَ» تطلق أحدث مشاريعها «التياترو رزيدنسز» في الجادة والتسليم 2027
الشارقة: «الخليج»
أطلقت «أرادَ» مؤخراً «التياترو رزيدنسز» - الجادة، وهي باقة من الشقق الفاخرة ذات السقوف المرتفعة التي تتمتع بإطلالات على التياترو، مجمّع الفنون الأدائية الجديد من تصميم المعماري العالمي تاداو أندو.
يضم المجمّع السكني مبنيين على جانبي أحدث صرحٍ ثقافي أيقوني في الإمارات، وهو قيد الإنشاء حالياً، حيث من المخطط تسليم الوحدات السكنية بحلول نهاية عام 2024.
وقد تمت المباشرة ببيع الوحدات البالغ عددها 138 شقة في التياترو رزيدنسز، مع خيارات متنوّعة من غرفة نوم، وغرفتي نوم، وثلاث غرف نوم، بما في ذلك الشقق الفاخرة ذات السقوف المرتفعة، والتي يتم توفيرها للمرة الأولى في سوق الشارقة العقاري.
باقة متنوعة
قال أحمد الخشيبي، الرئيس التنفيذي للمجموعة في «أرادَ»: «يوفر مجمّع التياترو رزيدنسز باقة من أكثر المنازل تفرّداً وأناقة في السوق الإماراتية، وذلك بفضل إطلالاتها على مسرح التياترو وعناصرها التصميمية الفريدة التي تتسم بالبساطة والجمال من تصميم أحد أبرز المعماريين المرموقين على مستوى العالم، فضلاً عن المخططات الاستثنائية والمرافق الخدمية الحديثة».
أضاف الخشيبي: «تمثّل الشقق خياراً مثالياً للباحثين عن أنماط معيشة فاخرة وبسيطة في نفس الوقت، وعلى مقربة من باقة من المرافق الخدمية والثقافية العصرية وفق أعلى المعايير العالمية. وقد تم تصميم هذا المجمّع السكني الفاخر للارتقاء بمفاهيم المساكن الراقية في قلب الشارقة وتعزيز مكانة الجادة باعتبارها مجتمعاً عصرياً سيغير المشهد الحضري في الإمارة بأكملها».
تقنيات ذكية
تتضمن جميع الوحدات السكنية في التياترو رزيدنسز تقنيات المنازل الذكية، إضافة إلى مجموعة من الأجهزة المنزلية القياسية التي تشمل أفران الطبخ، وأجهزة الشفط، والغسالات الحديثة. كما سيستفيد المقيمون فيها من وصول حصري إلى مسبح انفينيتي على السطح، ونادٍ صحي في كلا المبنيين، إضافة إلى خيارات تسوّق متنوعة مع مطاعم ومقاهٍ في الطابق الأرضي، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى مسرح التياترو عبر محور مركزي أخضر منسّق.
وخلال الشهر الماضي، اختارت «أرادَ» المصمم الياباني المرموق، تاداو أندو، لتصميم التياترو، والذي يمثّل مجمّعاً ثقافياً متكاملاً مع ساحة رحبة وعلى مساحة 260,000 قدم مربعة. وسوف يكون التياترو بالجادة قادراً على استضافة مختلف العروض والفعاليات الفنية، بما في ذلك عروض الأوبرا، والفعاليات المسرحية، وعروض الرقص، والباليه، والعروض الموسيقية، والحفلات، والأفلام، والمعارض الفنية، والمهرجانات الثقافية. ويضم التياترو مسرحاً يستوعب 2,000 شخص. وستبدأ الأعمال في التياترو بالجادة خلال العام القادم 2024، حيث من المقرر تسليم المبنى والساحة المحيطة به في عام 2027.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdcucxaw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"