عادي

الزوراء يهزم الرفاع البحريني ويودع كأس الاتحاد الآسيوي

13:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الزوراء يهزم الرفاع البحريني ويودع كأس الاتحاد الآسيوي
الزوراء يهزم الرفاع البحريني ويودع كأس الاتحاد الآسيوي
بغداد: زيدان الربيعي
حقق فريق الزوراء الأول لكرة القدم العراقي، الفوز على ضيفه فريق الرفاع البحريني 2 -1 في آخر مباريات المجموعة الثالثة من دوري المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، إلا أنه فقد فرصة التأهل إلى الدور الثاني بعد أن تم إلغاء نقاط أصحاب المراكز الأخيرة في المجموعات، لتذهب بطاقة التأهل إلى فريق العهد اللبناني.
وظهر الزوراء بصورة جيدة، وكان بإمكانه أن يسجل أهدافاً أخرى من خلال الفرص التي توافرت للاعبيه، لكنها أهدرت بسبب التسرع وعدم التركيز.
سجل هدف الرفاع البحريني الوحيد محترفه جويل فينيسيوس في الدقيقة 11، بينما سجل هدفي الزوراء حسن عبد الكريم «قوقية» والمحترف كولينز أوباري في الدقيقتين 41 و81.
وشهدت المباراة، إشهار البطاقة الحمراء بوجه لاعب الرفاع البحريني عبد العزيز خالد في الدقيقة 60.
ورفع الزوراء العراقي رصيده إلى 11 نقطة في الترتيب الثاني بالمجموعة الثالثة، فيما بقي الرفاع البحريني في الصدارة برصيد 13 نقطة، إلا أن الزوراء تم سحب 6 نقاط من رصيده بعد أن تم شطب نتيجتي مباراتيه مع فريق النجمة اللبناني اللتين فاز فيهما 4 – 1 و2 -1، لتذهب بطاقة التأهل لفريق العهد اللبناني.
وأبدى أنصار فريق الزوراء غضبهم من قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشطب نتائج أصحاب المراكز الأخيرة في المجموعات، لأن هذا القرار قد تسبب بضياع فرصة الزوراء العراقي في التأهل إلى الدور اللاحق من المسابقة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/58zaaama

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"