عادي

كهربا: تخيلت هدفي في الهلال السوداني قبل تسجيله

23:17 مساء
قراءة دقيقتين

أكد لاعب الأهلي المصري محمود عبد المنعم «كهربا»، رغبته في إنهاء مسيرته داخل القلعة الحمراء، قبل أن يعود مجدداً لتشجيع الفريق من المدرجات.

وقال كهربا عبر موقع الأهلي الرسمي، إن جمهور الأهلي سانده بقوة، لذا يحتل المركز الأول في اهتماماته دوماً، مضيفاً: «إن شاء الله أكون عند حسن ظنهم، وأن أختم مسيرتي الرياضية في الأهلي، وأعود لتشجيع الأهلي مجدداً معهم من المدرجات».

وعن تألقه مع المارد الأحمر قال كهربا: «قبل كل مباراة ب 24 ساعة وقبل الخلود إلى النوم أفكر جيداً ماذا سأفعل في اللقاء وكيف سأساعد زملائي من أجل تحقيق الفوز، وكيف سأتعامل مع الفرص التي تتاح من أجل التسجيل».

وأضاف: «هدفي في شباك الهلال السوداني تخيلته بالفعل، وأنني سأستلم كرة عالية، وأضعها بقدمي في الزاوية البعيدة، وهو ما حدث في الهدف، وفي النهاية هو توفيق من عند الله».

وتابع: «كل اللاعبين والجمهور كانوا في حالة قلق شديد وتحدٍ قبل لقاء الهلال السوداني في القاهرة، وكان لدينا روح وإصرار على تحقيق الفوز لحسم التأهل، واللاعبون قدموا مستوى رائعاً، وفزنا بثلاثية وصعدنا للدور التالي في دوري أبطال إفريقيا وتوجنا بعدها باللقب».

وواصل: «لاعبو الأهلي ساعدوني كثيراً خلال الفترة الماضية، وتسجيلي الأهداف هو توفيق من الله، وأنا تعبت واجتهدت كثيراً خلال فترة إيقافي، وكنت أتوقع أن أفوز بجائزة أفضل هدف في إفريقيا».

وأشار كهربا إلى أنه كان نائماً لحظة إعلان اختيار هدفه في شباك الهلال كأفضل هدف في القارة، قائلاً: «فوجئت بزميلي في الفريق حمزة علاء يوقظني لإبلاغي بالجائزة، وهو ما أسعدني كثيراً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/jmwmz7vv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"