عادي

لا تضم ميسي ورونالدو..مفاجآت في قائمة الأكثر بحثاً في «جوجل»

15:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ترافيس كيلسي
ترافيس كيلسي
مبابي
مبابي
متابعة: ضمياء فالح
من هو لاعب كرة القدم الأكثر بحثاً على محرك البحث «جوجل» لعام 2023؟ ليس بميسي ولا رونالدو، بل الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان ووصيف مونديال قطر.
وحل مبابي رابعاً في قائمة الأكثر بحثاً عند المشاهير في كافة الاختصاصات، ولكنه الأول على صعيد كرة القدم، والثاني رياضياً، يليه ترافيس كيلسي نجم نادي كنساس سيتي شيفز لكرة القدم الأمريكية الذي صعد نجمه في عام 2023 بعد ارتباطه بنجمة البوب تيلور سويفت.
وكان كيلسي حصد لقبي «سوبر باول» قبل تعرفه وارتباطه بسويفت في سبتمبر الماضي، لكن شهرته ارتفعت بشكل صاروخي وحل رابعاً في قائمة الأكثر بحثاً على محرك جوجل.
أما الرياضي الأول في هذا المجال، فكان دامار هاملين نجم نادي بوفالو بلز لكرة القدم الأمريكية، وجاء ثانياً في القائمة الممثل جيريمي رينير، وثالثاً نجم مواقع التواصل أندرو تيت، ورابعاً نجم الكرة الفرنسي كيليان مبابي.
وتصدر هاملين القائمة بعد تعرضه لنوبة قلبية في الملعب في يناير الماضي، لكنه تعافى وعاد للعب، والممثل رينير جاء وصيفاً لسبب حزين، وهو تعرضه لإصابات في رحلة ثلجية في إبريل الماضي، أما الأمريكي - البريطاني تيت، ملاكم كيك بوكسينغ السابق، وشخصية الإنترنت الذي بدأ بتقديم دورات تدريبية وعضويات مدفوعة من خلال موقعه، فقد قضت عليه المحكمة بسجن إجباري في المنزل بعد اتهامه بتهريب البشر، لكنه نفى التهمة وأدلى بتصريحات نارية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5n9x5rcp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"