عادي

12 فائزاً في ثاني جولات صقور المستقبل للجولف

21:57 مساء
قراءة دقيقتين
الهاشمي يتوسط صقور المستقبل

استضاف نادي «خور دبي لليخوت والجولف»، الجولة الثانية في موسم «صقور المستقبل» التي ينظمها اتحاد الإمارات للجولف، وسجلت مشاركة 31 لاعباً ممن تراوحت أعمارهم بين 4 و16 عاماً، تنافسوا للفوز على 12 جائزة ضمن ثلاث مستويات مختلفة «مبتدئ- متوسط- متقدم».

وتهدف منافسات «صقور المستقبل» التي تقام جولاتها بصورة شهرية، بالتعاون مع أندية الدولة، إلى تعزيز جهود اتحاد اللعبة، في مواصلة اكتشاف المواهب الناشئة، من خلال إتاحة المزيد من فرص المشاركة والمنافسات سواء للمواطنين أو المقيمين على أرض الدولة على حد سواء.

وسجلت منافسات المبتدئين للذكور مسار 3 حفر، فوز سعيد المشرخ بالمركز الأول، فيما سجلت منافسات المستوى المتوسط الذي أقيم على مسار 6 حفر، فوز محمد الحداد بالمركز الأول لفئة الذكور، قبل أن تحصد آية العوضي المركز الأول لفئة الإناث في المستوى المتوسط.

وعلى صعيد المستوى المتقدم، نجحت أريا غانغولي في حصد المركز الأول لفئة الإناث، وسجلت منافسات الذكور، تألق أميل غونر ألفيز بحصده لقب هذه الفئة متفوقاً.

وفي المنافسات التنشيطية، ذهب لقب أقرب كرة إلى الحفرة إلى اللاعب زايد الزرعوني في المستوى المبتدئ، ولإيميل جونز ألفيز للمستوى المتقدم.

وقال اللواء «م» عبدالله السيد الهاشمي نائب رئيس الاتحاد: «من الرائع رؤية طلبة المدارس والمنتسبين لهذا البرنامج العودة للمشاركة في ثاني جولات الموسم، في الجولة الشهرية من منافسات صقور المستقبل».

وأوضح: «كانت بداية رائعة للموسم الثاني من صقور المستقبل في الجولة الماضية، لتواصل هذه المنافسات نجاحاتها في الجولة التي استضافها نادي خور دبي لليخوت والجولف، ونتطلع قدماً لزيادة أعداد المشاركين في الجولات المقبلة من هذا الموسم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdew2ze3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"