عادي

أهلي جدة يبحث عن مصالحة جمهوره أمام الفيحاء

16:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أهلي جدة يبحث عن مصالحة جمهوره أمام الفيحاء
أهلي جدة يبحث عن مصالحة جمهوره أمام الفيحاء
الرياض: عيسى الحكمي
يبحث أهلي جدة عندما يحل الخميس ضيفاً على الفيحاء في ختام الدور الأول من دوري روشن السعودي للمحترفين على مسح صورة تعادله دون أهداف مع ضيفه الرائد في الجولة السادسة عشرة ،والتي تركت أصداء واسعة من عدم الرضا على الفريق ومدربه الألماني يليسه.
تنطلق المباراة في تمام العاشرة بتوقيت الإمارات على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ،ويعود آخر لقاء جميع الفريقين إلى فبراير 2022 وانتهى بالتعادل 1-1.
يدخل الأهلي مباراة الخميس وهو يتشارك المركز الثالث مع التعاون برصيد 31 نقطة ،بينما يحتل الفيحاء المركز العاشر برصيد 19 نقطة.
وشهدت مسيرة الفريقين في آخر خمس جولات نتائج متفاوتة ،حيث جمع الأهلي 9 نقاط من 15 ممكنة ،وحصل الفيحاء على 5 نقاط ،بينما انتهت نتيجة آخر مباراة بتعادل للأهلي وخسارة للفيحاء أمام التعاون.
ويعد رياض محرز وكيسيه والإسباني فيغا والفرنسي ماكسمين أهم أرقام الأهلي الصعبة ،في حين لا يزال البرازيلي فيرمينو يواصل صيامه التهديفي منذ ثلاثيته في افتتاح الدوري بمرمى الحزم ، ويشكل ساكالا وأونيكرو وجويكو وغيسلان كونان أهم أرقام الفيحاء الذي يدربه الكرواتي فوك.
وبجانب لقاء الفيحاء والأهلي ،تنطلق الجولة بمباراتين عند الساعة السابعة مساء ،حيث يلتقي الأخدود مع الطائي على ملعب الأول ،وكلاهما خسر في آخر جولة بثنائية أمام الوحدة والهلال ،ويستضيف أبها الذي ينزف النقاط فريق الحزم آخر الترتيب في مباراة هامة لتحسين الأوضاع المتأزمة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yefmmnm5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"