عادي

الأهلي المصري جاهز لاتحاد جدة.. وكهربا يخوض قمة عاطفية

22:15 مساء
قراءة دقيقتين
الرياض: عيسى الحكمي
اتم اتحاد جدة والأهلي المصري آخر تدريباتهما الإعدادية للمواجهة العربية العالمية المرتقبة الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة لحساب ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023 الذي تستضيفه جدة من 12 ديسمبر وحتى 22 منه.
وذكر السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري في المؤتمر الصحفي أنه واثق من قدرة لاعبي فريقه على تحقيق نتيجة إيجابية وتقديم مستوى ممتع والوصول إلى نصف النهائي على الرغم من وجود النجوم في صفوف اتحاد جدة.
وتابع: سيقدم الأهلي أقصى ما لديه للخروج بنتيجة المباراة،نعرف جيداً قوة اللقاء،الحضور الجماهيري،النجوم،وعمل لكل شيء ما يجب فعله حتى نكون في الموعد.
وختم تصريحه:نسبة الفوز متساوية،والمباراة ستكون بين الفريقين وليست بين الجماهير التي يتوقع أن تكون أكثريتها للاتحاد لكننا في الأهلي لا نتأثر.
وبين محمود كهربا نجم الأهلي الذي سيلعب قمة عاطفية كونه سبق ولعب للاتحاد في عام 2017 ، أنه سيسعى إلى بذل كل ما يستطيع لمساعدة فريقه الأهلي.
وقال كهربا:نحن الأهلي لا نخشى أي فريق،بل العكس الفرق هي التي تخشى الأهلي دائماً.
وأشار عمر السوليه في تصريحات مماثلة إلى أن الأهلي المصري يريد تحقيق انجاز أكبر من إنجازه السابق بتحقيق الميدالية البرونزية.
وتابع: الاتحاد فريق كبير لديه النجوم والقاعدة الجماهيرية،وبالنسبة لمباراتنا السابقة في مونديال 2005 أصبحت من الماضي، أمامنا مباراة جديدة.
من جانبه أكد البرازيلي مارسيلو غروهي حارس اتحاد جدة على جاهزيته وجاهزية جميع اللاعبين موضحاً أنه على الصعيد الشخصي سعيد بعودة المدافع أحمد حجازي.
وتابع: اتمنى أن نواصل ظهورنا المميز في المباراة الافتتاحية أمام أوكلاند النيوزيلندي وتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي.
ووصف اللاعب الشاب مروان الصحفي المشاركة في كأس العالم للأندية إضافة لكل لاعب وحافز ليقدم ما لديه،مشيراً «الاتحاد جاهز للمباراة،سنواجه فريقاً قوياً ويجب أن نبرهن على قوتنا واستحقاقنا بالمنافسة واسعاد جماهيرنا».
المواجهة الرابعة تاريخياً
وتعتبر قمة الجوهرة المشعة الرابعة بين الفريقين بعد 3 مواجهات انتصر فيها اتحاد جدة، بداية من مباراة النخبة العربية 1995 بنتيجة 1-0،وصولاً إلى كأس السوبر السعودي المصري 2011 بثلاثة أهداف لهدفين،وحقق ذات النتيجة في كأس العالم للأندية 2005.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yc67uedz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"