عادي

بايرن ميونيخ يحتفل في مانشستر.. ومفاجأة في قائمة لاعبيه الراحلين

12:17 مساء
قراءة دقيقتين
مكان الحفل
هاري كين يحتفل في مانشستر
نوير أحد اللاعبين في قائمة الاستغناء
سانيه أول المغادرين للحفل
متابعة: ضمياء فالح
احتفل المدرب توماس توخيل ونجومه بالفوز على مانشستر يونايتد وتمديد انتصارات دور المجموعات إلى 40 على التوالي، في حفل عشاء بكبتون كلوك تاور بمدينة مانشستر.
الحفل وافق عيد ميلاد نائب رئيس النادي والتر ميكينز (76 عاماً)، وعندما أشاد المدير التنفيذي يان كريستيان دريسين في خطابه بالمدرب توخيل قفز المدرب الألماني من مكانه، ولوح بمنديل أبيض، وكانت برفقته في الحفل صديقته البرازيلية ناتالي جيريرو ماكس، التي تعرف إليها في لندن أثناء عمله في تشيلسي، وحضرت المباراة على ملعب أولد ترافورد، ليسجل الثنائي أول ظهور رسمي معاً منذ توليه منصب تدريب النادي.
وغادر توخيل وناتالي الحفل قرابة الثانية بعد منتصف الليل، وتوجّها بعدها لفندق حياة ريجينسي حيث مقر إقامة الفريق.
وغادر معظم اللاعبين الذين حضروا الحفل بزي تمرينات موحد قبل مدربهم، وكان ليروا سانيه أول المغادرين في الساعة الثانية عشرة، ثم غادر هاري كين وتوماس مولر ومانويل نوير معاً في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.
وبعد يوم واحد من احتفال لاعبي بايرن ميونيخ، كشف تقرير عن أسماء اللاعبين الأربعة الذين تريد إدارة النادي البافاري الاستغناء عنهم.
وتسببت الخسارة القاسية أمام إينتراخت فرانكفورت 5-1 السبت في دفع المسؤولين على مراجعة شاملة لأداء اللاعبين، وتبيّـن وفق التقرير أن المهاجم الألماني توماس مولر والحارس مانويل نوير وجوشوا كيميتش وليون جوريتزكا لا يقدمون أفضل ما لديهم وآن الأوان للاستغناء عنهم.
وشملت المراجعة أيضاً سيرج غنابري، الذي شارك في 11 مباراة فقط؛ بسبب الإصابة، وألفونسو ديفيس، واللذين ينتهي عقدهما في 2025. وقال كريستوف فرويند، المدير الرياضي للنادي، أن بطل ألمانيا سيكون مشغولاً في نافذة التنقلات الشتوية الشهر المقبل، وأضاف: «سنبحث عن لاعبين بذهنية مناسبة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3a87hjpb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"