عادي

سوداني يرتكب مجزرة بحق ثلاث فتيات في مدرسة ثانوية

21:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أقدم رجل سوداني على ارتكاب مجزرة بحق ثلاث فتيات نازحات يعشن في مدرسة ثانوية في مدينة الدويم بولاية النيل الأبيض، التي تبعد 156 كلم تقريباً بالاتجاه الجنوبي للخرطوم.

وقد عاش سكان مدينة الدويم ساعات مُرعبة بعد الجريمة التي وقعت في مركز إيواء للنازحين، بعد مشادة كلامية تطورت إلى حادث دامٍ ومأساوي.

روى شهود عيان، أن رجلاً انهال طعناً بلا رحمة أو شفقة على شقيقته وابنته وإحدى قريباته، قبل أن يلوذ بالفرار هارباً من مسرح الجريمة المروعة.

وذكر شهود العيان أَن الواقعة المذكورة حدثت بعد غروب شمس الأربعاء، داخل مدرسة ثانوية بمدينة الدويم، اتخذت كمركز إيواء المواطنين الفارين الخرطوم، بسبب الحرب. وذلك بعد بمشادة كلامية حدثت بينهم، وفي نوبة غضب استل الرجل سكيناً وانهال طعناً على إحدى الفتيات ولاحق الفتاة الثانية بطعنة قاتلة شقّت صدرها قبل أن يُلاحق الفتاة الثالثة بالطعنات. وأسفرت الجريمة الدامية عن مصرع فتاتين، فيما نُقلت الثالثة إلى المستشفى لتلقي العلاج في حالة حرجة.

وسادت أجواء الرعب والهلع داخل مركز الإيواء، ثم انتشر خبر الجريمة في أرجاء المدينة حتى وصل الخرطوم، بحسب «العربية نت».

وانتقلت الشرطة إلى مسرح الجريمة فور تلقيها بلاغاً بالواقعة، وبدأت في استجواب الحاضرين ورفع متعلّقات الجريمة من مسرح الحادثة، بينما نشطت عناصر المباحث والتحقيقات الجنائية بالولاية في تقفي أثر المتهم الذي فر، بعد تعميم نشرة جنائية بأوصافه لتسهيل إلقاء القبض عليه تمهيداً للتحقيق معه، وكشف الملابسات والدوافع وراء ارتكابه الجريمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/f44z7abx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"