عادي

مواجهتان مثيرتان في الجولة الثالثة لكأس سلطان بن زايد للبولو

19:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات البطولة

تدخل بطولة كأس سلطان بن زايد للبولو السنوية جولتها الثالثة الجمعة، عندما يلتقي فريقا أبوظبي بولو مع RA بولو للتنافس على صدارة المجموعة الأولى، والاقتراب من التأهل إلى الدور الثاني، كما يلتقي فريقا الحبتور مع AM بولو في اليوم نفسه.

وكانت جولة الخميس لفرق المجموعة الثانية شهدت فوز فريق بن دري على فريق الإمارات بولو بنتيجة 4.5 هدف مقابل 3 أهداف، وسجل لفريق بن دري ماركوس هدفين، إضافة إلى هدف لكل من محمد بن دري ومارتن، ولفريق الإمارات بولو سجلت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم التي عادت لملاعب غنتوت في الموسم الجديد وتألقت وسجلت هدفين، وهدفاً للاعب خوان كروز.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة نفسها، فاز فريق لامارا بولو على فريق غنتوت بنتيجة 8.5 مقابل 8 أهداف، وجاء تفوق فريق لامارا بفارق نصف هدف، وشهدت المباراة تسجيل لاعب فريق لامارا ريكاردو 5 أهداف لينضم لقائمة الهدافين، وهدف لكل من ريان وسلمان وسانتوس، فيما سجل لفريق غنتوت هداف الفريق أوسكار 5 أهداف، وهدفين ليوسف بن دسمال وغنزولا هدفاً واحداً.

وتقام البطولة تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، بدعم ومتابعة مجلس أبوظبي الرياضي وتشهد مشاركة 8 فرق تضم كوكبة من اللاعبات واللاعبين المحليين البارزين والمحترفين المصنفين على مستوى العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yj2bbred

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"