عادي

الهلال يسعى إلى النقطة 47 في ختام ذهاب الدوري السعودي

15:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الهلال يسعى إلى النقطة 47 في ختام ذهاب الدوري السعودي
الهلال يسعى إلى النقطة 47 في ختام ذهاب الدوري السعودي
الرياض: عيسى الحكمي
يسعى الهلال إلى تحقيق نقطته الـ47 في ختام جولة الذهاب من الدوري السعودي للمحترفين عندما يستضيف الجمعة فريق الوحدة على ملعب الأمير فيصل بن فهد عند الساعة السابعة بتوقيت الإمارات، في حين يلعب في نفس التوقيت لحساب الجولة 17 أيضاً الشباب مع الفتح على ملعب الأخير، والرائد مع ضمك.
بالعودة إلى مباراة الهلال المتصدر برصيد 44 نقطة وضيفه الوحدة التاسع بنصف الرصيد «22 نقطة» يبدو «الزعيم» مرشحاً لكسب النقاط الثلاثة وإنهاء الدور الأول من الدوري دون خسارة مع مدربه البرتغالي جيسوس، وكذلك توسيع الفارق إلى 10 نقاط مع غريمه النصر الذي لن يلعب في هذه الجولة بسبب تأجيل مباراته أمام الاتحاد إلى 26 ديسمبر.
ويتفوق الهلال في جميع المراكز بداية من الحراسة التي يوجد فيها المغربي ياسين بونو، مروراً بالدفاع بقيادة كوليبالي السنغالي، والوسط بقيادة الصربي سافتيش ومالكوم البرازيلي ونيفيز البرتغالي، وصولاً إلى الهجوم الضارب بوجود الصربي ميتروفيتش والبرازيلي ميشال والدولي السعودي سالم الدوسري.
ويدخل الوحدة الذي يدربه اليوناني جورجوس دونيس بتشكيلة يقودها البرازيلي المخضرم أنسيلمو، ويقف في مرماه المغربي منير محمدي، ويقود دفاعه المغربي الآخر جواد باميق، وفي الوسط مواطنه فيصل فجر، وفي خط الهجوم النيجيري إيغالو الذي لعب للهلال في الموسم الماضي وقبله الشباب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ncy73eyw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"