عادي

انطلاق مهرجان حتا بتجارب غامرة

18:24 مساء
قراءة دقيقتين
انطلاق مهرجان حتا بتجارب غامرة
انطلاق مهرجان حتا بتجارب غامرة
انطلاق مهرجان حتا بتجارب غامرة
أعلنت منتجعات حتا ووادي هب من دبي القابضة، الجمعة، عن إطلاق مهرجان حتا 2023 بين 15 ديسمبر/كانون الأول و2 يناير/كانون الثاني، ما يمنح الضيوف من مختلف الأعمار الاستمتاع بمجموعة مميزة من تجارب المغامرة والترفيه والتخييم الفاخر، وسط الأجواء الساحرة بتشكيلة من أضواء النيون والشموع المتلألئة والديكورات الآسرة احتفالاً بموسم الأعياد.
ويمكن للضيوف الاستمتاع بعروض الألعاب النارية التي ستنير سماء حتا عند الثامنة مساءً من أيام الجمعة والسبت والأحد، بدءاً من 15 ديسمبر الجاري، وحتى العرض الكبير في ليلة رأس السنة عند الساعة 11:59 ليلاً للاحتفال بالعام الجديد.
وتقدم منتجعات حتا عروض التخييم الفاخر طوال أيام الأسبوع؛ حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بجمال طبيعة حتا وقضاء أمتع الأوقات بفضل مجموعة من الأنشطة الحماسية، بدءاً من رماية السهام ورمي الفأس، ووصولاً إلى مسارات الانزلاق والأرجوحة العملاقة وجدار التسلق.
ويمكن للضيوف الاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء، والتجمع حول النار لمشاركة الطعام الشهي خلال أمسيات الشواء في الهواء الطلق التي تقيمها منتجعات حتا تحت سماء الليل الصافية.
ويقدم حتا وادي هب العديد من الأنشطة العائلية الترفيهية طوال أيام المهرجان؛ حيث يمكن للعائلات مشاهدة مجسمات الحيوانات المزينة بأضواء النيون، والاستمتاع بالعروض الحية، بما يشمل عزف العود والقانون وغيرهما من الآلات الموسيقية العربية، إلى جانب عروض الغناء الخليجي والشرق أوسطي الأصيل، وعروض أضواء الـ LED، فضلاً عن عروض الأداء التي يقدمها فنانون مقيمون في حتا.
كما يضم المهرجان سينما في الهواء الطلق، ومجموعة متنوعة من الأكشاك وألعاب الأركيد، إلى جانب باقة من أفضل المطاعم المميزة، بما فيها هوم بيكري وسادل وجوت، وغيرها الكثير من عربات الطعام والمقاهي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/jsd34cnz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"