عادي
فهد بدر إلى المونديال للمرة الثانية

دوري الصالات يواصل إثارته

23:52 مساء
قراءة دقيقتين

متابعة: عصام هجو

تم اختيار حكمنا الدولي للنخبة فهد بدر الحوسني ضمن القائمة الأولية المرشحة لإدارة نهائيات كأس العالم 2024 المقررة في أوزبكستان.

وسبق لفهد الحوسني التواجد في مونديال ليتوانيا 2021 ويعتبر من أفضل 10 حكام للعبة على مستوى العالم حسب التنصيف الأخير للاتحاد الدولي لكرة القدم لحكام كرة الصالات وكان ضمن مسابقة أفضل حكم في العالم مؤخراً.

ويذكر أن فهد الحوسني مربٍّ تعليمي، وإضافة إلى قيادته مباريات كرة الصالات يعمل مديراً لمدرسة الراشدية في عجمان.

وعلى خط متصل تواصل سباق صدارة دوري الصالات بين خورفكان الأول والبطائح الثاني بعد فوزهماعلى مليحة والحمرية على التوالي في الجولة 12 من الدوري في دوره الثالث والحاسم في بلوغ (البلاي أوف).

جاء فوز خورفكان على حساب مضيفه مليحة بنتيجة 5-2، وكان مليحة هو من تقدم بالنتيجة 1-صفر و2-1 وعاد «النسور» للتحليق في الشوط الثاني، وشهدت المباراة مشاركة محمد مصطفوي هداف المواطنين مع مليحة في الموسم الماضي، ولكنه انتقل للبطائح ثم عاد إلى مليحة في الأيام الماضية وسجل هدفي فريقه، في حين سجل لخورفكان علي زايد وهيثم الشاعر وعمر النقبي وحسين مال الله.

وتعامل أنور الحمادي مدرب خورفكان بحزم في الشوط الثاني خصوصاً أن لفريقه تجربة مريرة في ملعب مليحة في مباراة انتهت بالتعادل.

وفي ملعب صالة نادي البطائح ضرب الفريق الأحمر بقيادة مدربه عدنان الهولي بقوة وعمق جراح الحمرية برباعية نظيفة سجلها عبدالقادر حسن، وراشد عبيد «هدفين» وشقيقه محمد عبيد.

وانتهت مواجهة دبا الحصن واتحاد كلباء بالتعادل 2-2 وبنهاية المباريات يتصدر خورفكان برصيد 25 نقطة، والبطائح ثانياً ب 21 نقطة، واتحاد كلباء ثالثاً ب 17 نقطة، ودبا الحصن رابعاً ب 14 نقطة، والحمرية خامساً ب 11 نقطة، ومليحة سادساً برصيد 8 نقاط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/muaj5fut

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"