عادي

كأس «أم الإمارات» للجوجيتسو تنطلق السبت

20:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تنطلق السبت، منافسات بطولة كأس «أم الإمارات» للجوجيتسو في مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية بمشاركة نخبة اللاعبات المصنفات من مختلف أندية وأكاديميات الدولة، يتنافسن الفوز بجوائز يتجاوز مجموعها 400 ألف درهم.

وتشهد نسخة هذا العام من البطولة إضافة فئة تحت 14 عاماً، في خطوة تعكس حرص اتحاد الإمارات للجوجيتسو على تأهيل الجيل الجديد من الأبطال والبطلات وتشجيعهم على مواصلة مسيرتهم الرياضية والسعي إلى تحقيق التميز والإنجازات.

وقال فهد علي الشامسي، الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو: «توفر البطولة المنصة المثالية والفعالية الأبرز التي تتيح لبطلاتنا إظهار مهاراتهن واختبار قدراتهن، فضلاً عن تسليط الضوء على أبرز المواهب الرياضية النسائية ودعمهن للتطور والسعي إلى الانضمام للمنتخب الوطني في قادم الأيام وتمثيل الدولة في المحافل الدولية».

وأضاف: «تحظى البطولة بأهمية كبرى على مستوى الدولة، خاصة أنها تحمل اسماً غالياً على قلوب كل أبناء وبنات الوطن، وأتمنى كل التوفيق لجميع المشاركات وأن تواصل البطولة مسيرتها الناجحة».

وأضاف: «يمثل دعم فئة الناشئين والبراعم أحد أهم ركائز استراتيجية الاتحاد الرامية إلى تعزيز انتشار اللعبة بين مختلف شرائح المجتمع وإعداد الجيل القادم من الأبطال والبطلات الذين سيواصلون رحلة الإنجازات في المستقبل، حيث تأتي إضافة فئة تحت 14 عاماً تأكيداً على حرص الاتحاد على تعزيز انتشار الرياضة بين الفئات السنية الأصغر باعتبارها مستقبل الجوجيتسو في الدولة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3p9zmpu8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"