عادي

مورينيو يروي معاناته: لا أغار من جوارديولا ولكن!

18:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مورينيو يروي معاناته: لا أغار من جوارديولا ولكن!
مورينيو يروي معاناته: لا أغار من جوارديولا ولكن!
أكد مدرب روما الإيطالي جوزيه مورينيو، أنه لا يرد وضع ناديه في مقارنة من حيث الإنفاق مع مانشستر سيتي الإنجليزي، لكن حجم صفقات الفريقين يكشف مدى معاناته.
ويعاني دفاع روما من ظروف عصيبة في ظل تخلي مورينيو عن قلب الدفاع الأول، روجر إيبانيز، إلى الأهلي السعودي، الصيف الماضي، وإصابة كريس سمولينج، ورحيل قلب الدفاع إيفان نديكا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية في يناير/ كانون الثاني.
وقال مورينيو في مؤتمر صحفي: «لا أقصد أنني أشعر بالغيرة، لكن انظروا إلى السيتي، دفعوا 80 مليون يورو لشراء كالفين فيليبس، والآن قال جوارديولا إنه سيكون من الأفضل له أن يغادر في يناير، لذلك سيغادر بكل سهولة وسيحصلون على بديل آخر».
وأضاف: «واقعنا مختلف عن السيتي، أود التعاقد مع 3 أو 4 لاعبين في الشتاء، نريد محاولة تحسين الفريق وأن يكون أكثر قوة، ولكن هذا الأمر يكلفنا الكثير، أقولها بصراحة، إذا تمكنا من التعاقد مع مدافع في الميركاتو الشتوي سأكون سعيداً».
وتابع مورينيو: «مع ذلك، ليس من السهل علينا القيام بذلك، إذا سألتني لو كنت أرغب في أكثر من ذلك، بالطبع أريد المزيد، لكن هذا غير ممكن، إنهم يعملون على محاولة إعطائي خيارات، وإعطائي مدافعاً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3fsdmj5j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"