عادي

إليزابيث تشارك في «فزاع للريشة الطائرة» على «ركبتين»

18:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحمد الحمادي يكرم بطلة أقوى عزيمة

كرم مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم اللاعبة الأوغندية إليزابيث مويسيغوا، بطلة أقوى عزيمة في بطولة فزاع الدولية للريشة الطائرة لأصحاب الهمم، كونها الوحيدة التي تشارك في اللعبة على «ركبتين» من دون استخدام كرسي متحرك، وهي نموذج للإرادة التي هزمت المستحيل وتمثل إحدى قصص النجاح ومصدر الإلهام.

وحرصت اللاعبة على التواجد في هذا الحدث العالمي رغم هذه الصعاب، حيث تدير إليزابيث منظمة غير ربحية في أوغندا لتدريب أصحاب الهمم ونشر ثقافة فن التعامل مع هذه الفئة بعزيمة وإرادة متخطية كل العقبات لإسعاد زملائها أصحاب الهمم في بلادها.

وقام أحمد الحمادي نائب مدير البطولة بتكريم اللاعبة بصالة النصر، مثمناً إرادة وعزيمة البطلة الأوغندية، متطلعاً أن تواصل مسيرة العطاء.

وأشاد جعفر إبراهيم مدير التطوير بالاتحاد الدولي للريشة الطائرة بالمبادرة، وأشار إلى أن التكريم ليس غريباً على أسرة نادي دبي لأصحاب الهمم التي عودتنا مثل هذه المبادرات.

وأشار إلى أن البطلة الأوغندية قدمت درساً في الإرادة والتضحية وتحدي الإعاقة، خاصة أنها الوحيدة في رياضة الريشة الطائرة البارالمبية في العالم التي تشارك على «ركبتين» من دون استخدام كرسي متحرك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y3ajsw4r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"