عادي
هنأ أسرة اللعبة باستضافة كأس العالم

الفلاسي يطلع على استراتيجية اتحاد البولو

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين
الفلاسي يتوسط أسرة اتحاد البولو

اطلع الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، وزير التربية والتعليم، رئيس الهيئة العامة للرياضة، على استراتيجية وخطط وبرامج اتحاد البولو، وما تم تنفيذه من لوائح ونظم وتدشين موقع إلكتروني لترتيب وتنظيم العمل بالاتحاد، وتسهيل التواصل مع الأندية، خاصة في ما يتعلق بالتصنيف المحلي والدولي، وذلك خلال اللقاء مع مجلس إدارة الاتحاد برئاسة محمد الحبتور، حيث قدم التهنئة بالفوز بشرف استضافة كأس العالم للبولو 2026.

وأثنى الفلاسي على جهود مجلس إدارة الاتحاد، الذي يعمل بروح الفريق الواحد، مؤكداً أنه على ثقة بنجاح تنظيم كأس العالم، والخروج به في أبهى صورة.

وأكد الفلاسي أن الهيئة العامة للرياضة دأبت على الوقوف إلى جانب الاتحادات الرياضية كافة، خلال استضافتها كبريات البطولات، والإسهام في إنجاحها لتعكس الصورة الحضارية لدولة الإمارات.

حضر اللقاء محمد الحبتور رئيس مجلس إدارة اتحاد البولو، وسعيد بن دري نائب الرئيس، ورئيس ملف استضافة كأس العالم للبولو 2026، ومحمد الحريز الأمين العام، وسيف الزعابي عضو مجلس الإدارة.

وقدم محمد الحبتور شرحاً تفصيلياً إلى رئيس الهيئة العامة للرياضة، عما قام به المجلس خلال المرحلة الماضية، وخططه وبرامجه ورؤيته المستقبلية، منوهاً بأن الاتحاد بصدد إعداد ملف كامل، يتضمن تصوراً شاملاً حول كل جوانب الاستضافة ل «مونديال البولو»، وبرنامج الإعداد من الآن حتى 2026، مؤكداً أن الاتحاد يسعى لأن تكون النسخة الأفضل، حتى تصبح دولة الإمارات «قبلة» لمحبي عشاق البولو في العالم.

وتحدث سعيد بن دري عن تفاصيل الملف الحائز شرف الفوز بالاستضافة، وكيفية الاستفادة من قوة الدفع التي شعر بها الوفد من دعم مختلف الاتحادات الوطنية.

ووجه محمد الحبتور الشكر والتقدير، إلى الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، على تفضله بلقاء مجلس إدارة اتحاد البولو، وتهنئته باستضافة الحدث التاريخي، والاطلاع على استراتيجيته، وبرامجه وأنشطته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3a2z8cdd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"