عادي

انطلاقة قوية لمنافسات كأس «أم الإمارات» للجوجيتسو

22:31 مساء
قراءة دقيقتين
انطلقت السبت منافسات كأس «أم الإمارات» للجوجيتسو في مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي وسط حضور جماهيري كبير، وأجواء حماسية مميزة.
واستهلت البطولة فعاليتها بإجراءات الوزن الرسمية لجميع الفئات المشاركة في البطولة«تحت 14 عاماً، وتحت 16 عاماً، وتحت 18 عاماً، وفوق 18 عاماً» بمشاركة مجموعة من ألمع المواهب النسائية واللاعبات المصنفات من مختلف الأندية والأكاديميات في الدولة و أبرزها بني ياس، والعين، والوحدة، والجزيرة، والظفرة، والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، وبالمز الرياضية تيم 777، وإنتروبي جوجيتسو، وADMA، و A.F.N.T، و»يو أف سي جيم«الشرق الأوسط، وكوماندو جروب، ونادي الإمارات للجوجيتسو، وأكاديمية رويس جريسي للجوجيتسو.
وتقدم فهد علي الشامسي، الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، بالشكر والعرفان إلى القيادة الرشيدة لتوفير أفضل الفرص لدعم تطلعات بنت الإمارات كي تكون في الطليعة بمختلف الميادين، وأكد أن بطولة كأس أم الإمارات للجوجيتسو تحظى بأهمية كبرى لدى اللاعبات، لما تحمله من مكانة كبيرة في نفوسهن بما يدفعهن لبذل أقصى جهد وتقديم أفضل أداء، فهي تحمل اسماً غالياً على قلوب كل الإماراتيين.
وأضاف:يحرص الاتحاد على تنظيم فعالية مخصصة للسيدات في إطار جهوده لإعداد المنتخبات الوطنية لفئة السيدات، مما يتطلب توسيع قاعدة الممارسة وتعزيز المشاركة في مختلف البطولات المحلية والعالمية.
وقالت رافائيلا بيرتولوت، مدربة فريق نادي الوحدة للجوجيتسو للسيدات:رأينا مستويات فنية عالية في البطولة من مختلف الأندية والأكاديميات إلى جانب النديّة الواضحة بين اللاعبات. ونسعى هذا العام إلى الدفاع عن لقب فئتي الكبار فوق 18 عاماً والشابات تحت 18 عاما والفوز بألقاب فئات جديدة.
وقالت حمدة الشكيلي، لاعبة نادي بني ياس للجوجيتسو المتأهلة إلى النزال النهائي عن فئة فوق 18 عاماً وزن 45 كجم:سعيدة للغاية بـتأهلي إلى النهائي ونيل فرصة اعتلاء منصة التتويج، وأشكر الله أنني أحصد اليوم ثمار تدريباتي ومواظبتي على التمارين والاستعداد الجيد للنزالات.
من ناحيتها قالت شما الكلباني لاعبة نادي بني ياس للجوجيتسو في فئة فوق 18 عاماً وزن 63 كجم:دخلت البطولة واضعة نصب عيني صعود منصة التتويج، لأنني أتطلع لأن أكون جزءاً من مسيرة إنجازات النادي وأضيف إلى رصيدي ميدالية في هذه البطولة الغالية.
وقالت زمزم الحمادي لاعبة نادي الوحدة للجوجيتسو في فئة تحت 18 عاماً وزن 57 كجم:أفتخر بمشاركتي في هذه البطولة وخوض النزالات أمام نخبة اللاعبات من بنات الوطن والمساهمة في تعزيز حظوظ الفريق بتحقيق اللقب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/tu3vpvcy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"