عادي

جريزمان مدرباً لفريق إنجليزي في «فوتبول مانجر»

11:24 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
كشف النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني عن الفريق الذي يدربه في لعبة «فوتبول مانجر»، وقال إنه فريق بلاكبرن روفرز المنافس بالدرجة الأولى في إنجلترا، وأضاف: «أريد تحقيق النجاح مع بلاكبرن كما فعل كيني دالغليش عندما قاده للصعود للدوري الإنجليزي الممتاز وفاز باللقب في 1995».
وقال جريزمان إنه اشترى لاعباً من ليفربول وأضاف: «هو ظهير شاب اسكتلندي كان في ليفربول لكن لا أتذكر اسمه. أقود الفريق بشكل جيد ونحن في المركز السادس بالدرجة الأولى وإدارة الفريق راضية عني وستجدد عقدي».
المشجعون جمعوا المعلومات من جريزمان وعرفوا أنه يقصد كالفن رامسي (20 عاماً) العائد مؤخراً للعب بعد إصابة طويلة إثر جراحة بالركبة. وأعار ليفربول ظهيره الشاب لنادي بريستون المنافس بالدرجة الأولى ولعب معه في مباراة الخسارة أمام ميدلزبره مؤخراً 4- صفر بعد هزيمة أخرى أمام كوينز بارك رينجرز 2- صفر.
وكان جريزمان، الذي يواصل هز الشباك مع الأتلتي وآخرها في مرمى لاتسيو بدوري أبطال أوروبا مؤخراً، يقود فريق نيوكاسل في اللعبة قبل يورو 2020 وحصد معه 5 ألقاب وأبلغ زميله في المنتخب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان بأنه اشتراه لنيوكاسل مقابل 134 مليون يورو ورد عليه مبابي ممازحاً: «أين؟ الطقس هناك ليس دافئاً، أليس كذلك؟».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yck53w3e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"