عادي

وليد الفراج يتراجع: كنت أمزح يا جمهور الأهلي

17:06 مساء
قراءة دقيقتين
وجّه الإعلامي السعودي وليد الفراج، رسالة لجماهير النادي الأهلي المصري، بعد فوز الأخير على نظيره اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل واحد، ضمن منافسات الدور الثاني من كأس العالم للأندية 2023.
وتراجع الفراج عن تصريحاته المثيرة للجدل التي أطلقها قبل أيام، التي أكد خلالها أن «آخر فوز للأهلي على اتحاد جدة، أيام كانت الكرة جِبس»، في إشارة منه إلى مرور زمن بعيد على فوز النادي المصري، وأن الفوز حليف «النمور» الآن.
وبعد نهاية المباراة بفوز «المارد الأحمر»، قال وليد الفراج ممازحاً جمهور الأهلي خلال برنامجه «أكشن مع وليد» عبر قناة MBC: «أنا كنت بمزح بس، بعد نمزح معاكم و(نتلقى ثلاثة)!!، فعلاً منهزر، نحن آسفون، نتراجع»، حسب قوله.
وأضاف: «الفانلة الحمراء ما لهاش حل، النسر (الأهلي) حلق في سماء جدة، وكويس إنها ثلاثة بس، في تقدم بالنتائج، لا يوجد عذر لنا، لا عذر تحكيمي ولا أي شيء آخر».
وتابع الإعلامي السعودي: «الأهلي فريق عظيم، فريقه فيه روح وحياة، يمكن هذا سر عظمة النادي ووجود جماهير عظيمة له في مصر والدول العربية».
وبلغ الأهلي المصري نصف نهائي مونديال الأندية، الجمعة، عقب فوزه على الاتحاد السعودي 3-1 في الدور الثاني على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في جدة، أمام أكثر من 56 ألف متفرج.
وثأر الأهلي من خسارته أمام الاتحاد في ربع نهائي المسابقة ذاتها عام 2005 في اليابان، حين فاز الاتحاد 1-0 بهدف متأخر لنجمه محمد نور. كما فك عقدة الاتحاد الذي كان فاز عليه مرتين في السوبر المصري السعودي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdzfbpsu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"