عادي

أوزيل يسخر من نجم هوليوود لعدم معرفته بأرسنال

12:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
الشارقة: ضمياء فالح
سخر النجم الألماني السابق مسعود أوزيل بطل العالم 2006 وصانع ألعاب ريال مدريد الإسباني وأرسنال الإنجليزي من نجم هوليوود ليوناردو دي كابريو بعد استفهام الفائز بجائزة الأوسكار: «ماذا يعني أرسنال؟» على هامش حضوره عرض فيلمه الجديد في ساحة ليستر بالعاصمة لندن.
وفي التفاصيل، قال المراسل لنجم هوليوود الشهير إن نجوم فريق أرسنال لكرة القدم أكثر شهرة في لندن من نجوم السلة في الولايات المتحدة الأمريكية، فقال له دي كابريو: «أفضل من مايكل جوردان؟ أعظم لاعب سلة على مر التاريخ؟ من هو أرسنال ؟».
وأبدى دي كابريو، أكبر عازب في هوليوود، اهتماماً بكرة القدم بعد إقناع ابنه بالمعمودية له بحضور مونديال جنوب إفريقيا في 2010 ومنذ ذلك الحين يتردد نجم هوليوود على مدرجات مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وتعليق دي كابريو جذب أنظار أوزيل وغرد ضد دي كابريو المعروف بعلاقاته مع فتيات تحت الـ25 عاماً: «أرسنال أكبر من سن الـ25، كيف له أن يعرفه؟».
المزحة جذبت المشجعين وأطلقت نظرية إنهاء بطل فيلم تايتانيك لعلاقاته بمجرد أن تتجاوز صديقته سن الـ25. ولعب أوزيل 250 مباراة بقميص المدفعجية بجميع المسابقات بعد انضمامه إليه من ريال مدريد في صيف 2013 مقابل 42.5 مليون استرليني.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/fazrv2mr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"