عادي

«ابنة النمر» تنضم لفريق العائلة في بطولة جولف

14:18 مساء
قراءة دقيقتين
تايغر وودز يتوسط ابنه تشارلي وابنته سامانثا
الشارقة: ضمياء فالح
انضمت سامانثا (16 عاماً) ابنة أسطورة الجولف الأمريكي تايجر وودز الملقب بـ«النمر» لوالدها وشقيقها شارلي (14 عاماً) في الجولة الأولى لبطولة PNC في مدينة أورلاندو، ولاية فيلادلفيا الأمريكية.
وتركت سامانثا والدها وشقيقها يناوران جستن توماس ووالده مايك في الملعب، لكنها حملت حقيبة عصي والدها ومنشفته ثم تولت زمام قيادة سيارة الجولف.
في نهاية الجولة حقق فريق آل وودز 11 حفرة من أصل 20 خلف المتصدر فريق كوشار بـ15 حفرة في البطولة التي تستمر يومين ويشارك فيها 20 فائزاً بلقب كبير. وشوهد شارلي وهو يطلب من شقيقته الصمت قبل تنفيذ والده رميته.
وكشف وودز عن الشيء الوحيد الذي يزعجه في ابنه وقال: «أنا لا أحب إمساكه بالهاتف طوال الوقت، ضع هاتفك جانباً وانظر لما حولك. أعتقد بأن هذا الهوس هو واحد من الأشياء التي يعانيها جميع الآباء في هذا الزمن، معظم الأطفال لا يرفعون بصرهم عن الهاتف والجميع مطرق على الشاشة. انظر للعالم الجميل حولك».
سامانثا وشارلي هما ابنا «النمر» من زوجته السابقة عارضة الأزياء السويدية إيلين نوردجرين التي تزوجها في 2004 وانفصلا في 2010 بعد اعترافه بخيانتها.
واشترت نوردجرين من مبلغ التسوية (100 مليون دولار) منزلاً بـ9 غرف نوم ومسبح وملعب جولف صغير كي يواصل شارلي السير على خطى والده ودخلت الجامعة وتخرجت للعمل مساعدة نفسية واستعادت ثقتها بالآخرين مجدداً. ووفق التقرير ترتبط منذ 2017 مع لاعب كرة القدم الأمريكية المعتزل جوردان كاميرون وأنجبت منه ولدين، لكنها تفضل الابتعاد عن الأضواء واتفقت مع «النمر» على رعاية سامانثا وشارلي على الدوام.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wkrvwa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"