عادي

الكهرباء يتعادل مع الزوراء في الوقت القاتل

12:07 مساء
قراءة دقيقتين
لقطة من مباراة الزوراء والكهرباء
لقطة من مباراة الزوراء والكهرباء
بغداد: زيدان الربيعي
حقق فريق الكهرباء التعادل في الوقت القاتل مع منافسه فريق الزوراء 1-1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «الزوراء الدولي» في العاصمة بغداد، في ختام مباريات الجولة 9 من دوري نجوم العراق لكرة القدم.
قدم الفريقان مباراة متوسطة المستوى في الشوط الأول انحصر اللعب فيها وسط الملعب مع وجود محاولات للفريقين للتسجيل، إلا أن قائم مرمى الزوراء رد كرة خطرة للاعب الكهرباء المحترف داودا، بينما ردت عارضة مرمى الكهرباء كرة هائلة جداً للمحترف كريستوفر جون.
وفي الشوط بدأ اللعب الهجومي يفرض نفسه على المباراة عبر طلعات متتالية من لاعبي الزوراء أسفرت عن تسجيل المحترف كريستوفر جون هدف التقدم للزوراء في الدقيقة 51 بتسديدة قوية من على خط منطقة الجزاء، ارتطمت بأحد مدافعي الكهرباء، ثم واصلت طريقها نحو المرمى.
وتمكن المحترف شافيو ماموني من إحراز هدف التعادل لفريق الكهرباء في الدقيقة 87 بعد أن سدد كرة برأسه إلى داخل مرمى حارس الزوراء جلال حسن، الذي أنقذ مرماه من أكثر من هدف محقق.
وشهدت المباراة قيام حكمها محمد طارق برفع البطاقة الصفراء 18 مرة بوجه لاعبي الفريقين، بينما أشهر البطاقة الحمراء بوجه لاعب الزوراء حسين فلاح في الدقيقة 88 بسبب اعتراضه على قرار للحكم.
رفع الزوراء رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع، بينما رفع الكهرباء رصيده إلى 8 نقاط بالمركز 17.
وقال مدرب الزوراء، المصري حسام البدري في المؤتمر الصحفي: «غير راضٍ على نتيجة التعادل، لاسيما أن فريقنا كان الطرف الأفضل في المباراة، لذلك أنا حزين لعدم الحصول على النقاط الكاملة».
وأوضح، أن «⁠توتر الأجواء داخل الملعب أثر كثيراً في أداء اللاعبين، ولابد أن أشكر اللاعبين على هذا المجهودِ داخل الملعب».
بينما قال مدرب الكهرباء لؤي صلاح في المؤتمر ذاته: «راض على الأداء والالتزام والتركيز العالي من قبل اللاعبين داخل الملعب. حيث كان بالإمكان الظفر بنتيجة المباراة لاسيما بعد طرد لاعب من الزوراء، إلا أن الإرهاق البدني أثّر سلباً في عدم تحقيق الفوز».
وأضاف، أن «القرارات التحكيمية أثرت سلباً في إيقاع المباراة، وأتمنى التوفيق لحكامنا».
وتابع، «عانينا الإرهاق نتيجة الجهد العالي في المباريات وكثرة التنقل».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/nx8m6zks

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"