عادي

تغيير في مواعيد الجولة 10 لدوري نجوم العراق

14:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقطة من مباريات دوري نجوم العراق لهذا الموسم
بغداد: زيدان الربيعي
أعلنت لجنة المسابقات بدوري نجوم العراق لكرة القدم، عن تغيير مواعيد مباريات الجولة العاشرة من يوم الاثنين إلى يوم الثلاثاء بسبب إجراء انتخابات مجالس المحافظات في عموم البلاد.
وقالت اللجنة في بيان: إنه «تقرر إرجاء مباريات الجولة العاشرة في يوم 19 ديسمبر/كانون الأول الجاري، بعد أن كانت مقررة أن تقام الاثنين، وذلك لتزامنها مع انتخابات مجالس المحافظات العراقية».
وسوف تقام يوم الثلاثاء 5 مباريات أبرزها مواجهة الشرطة والنجف في ملعب الزوراء.
وكانت مباريات دوري نجوم العراق لكرة القدم قد سارت بانسيابية تكاد تكون غير مسبوقة بسبب الدقة في توقيت المباريات، حيث لم يتم تأجيل المباريات إلا لفرق القوة الجوية، الزوراء، الكهرباء بسبب مشاركتها في مسابقتي الاتحاد الآسيوي لدوري الأبطال وكأس الاتحاد.
وكان فريق القوة الجوية قد استعاد صدارة دوري نجوم العراق من المتصدر السابق فريق الشرطة بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق كربلاء 3 – 0، في حين بدأت المراكز الأولى تشهد تنافساً كبيراً بين فرق القوة الجوية، الشرطة، نفط ميسان، الزوراء، وينتظر أن يستعيد فريق الطلبة وضعه حتى يدخل مع هذه الفرق في ذات التنافس، بينما تشهد المراكز الأخيرة هي الأخرى صراعاً مريراً لغرض الهروب منها من قبل فرق نفط الوسط، أمانة بغداد، الكهرباء، كربلاء، القاسم، نفط البصرة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/274s6jpy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"