عادي

قبل قمة الأحد.. محمد صلاح مصارع روماني ونزلة برد تضرب راشفورد

12:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
11
راشفورد
متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن تعرض مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ماركوس راشفورد لنزلة برد معوية تتسبب بالقيء والإسهال وارتفاع درجات الحرارة والصداع وألم المفاصل، وذلك قبل مواجهة ليفربول الأحد في موقعة منتظرة في الدوري الممتاز.
وعاد راشفورد للتمرينات يوم الجمعة ويحاول جاهداً أن يكون ضمن تشكيلة الأحد بعدما فوت المشاركة في المباراتين الأخيرتين للفريق.
وأكد طاقم اليونايتد الطبي تعافي راشفورد من نزلة البرد المعوية، فيما قال مدربه الهولندي إيريك تن هاغ: «راشفورد يحتاج إلى ركلة في مؤخرته كي ينهض».
وطالب المحللون المدرب بتجريد البرتغالي برونو فيرنانديز من شارة الكابتن ومنحها لراشفورد كي يستعيد إيقاعه، فيما تغنت الصحف البريطانية بنجم ليفربول متصدر الترتيب محمد صلاح ولقبته بـ«المصارع الروماني» الذي يقود الحلبة ويبهر في كل مرة.
وكتب بول ميرسون نجم أرسنال واستون فيلا السابق: «أشعر بالأسى على صلاح، لا أعتقد فعلاً بأنه يحصل على ما يستحقه من الثناء على ما يقدمه لليفربول. الجميع يقول لي إن بوكايو ساكا (لاعب أرسنال) واحد من أفضل الأجنحة في العالم، لكنه أبعد ما يكون عن أرقام صلاح».
وعن مقارنة صلاح بنجوم حامل اللقب مانشستر سيتي قال ميرسون: «جاك جريليش وفيل فودن لاعبا كرة استثنائيان، لكنهما لا يسجلان مجموعين ما يسجله صلاح منفرداً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5x978kf6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"