عادي

كولين تقرر عدم حضور موقعة فريق واين روني ضد ليستر

14:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كولين تريد طي صفحة الماضي
فاردي وروني في منتخب إنجلترا
الشارقة: ضمياء فالح
قال مصدر مقرب من كولين زوجة أسطورة مانشستر يونايتد أن الأم لـ3 أولاد لا تخطط لحضور مباراة فريق زوجها برمنغهام سيتي أمام ضيفه ليستر سيتي الاثنين لأنها لا تريد خطف الأنظار عن زوجها مدرب برمنغهام. وأضاف المصدر: «تفضل كولين ترك زوجها يعمل، هي ليست غبية وتعرف جيداً السيرك الذي سيحصل إن حضرت المباراة، خصوصاً أنها تحاول نسيان ما حصل بينها وبين ريبيكاه زوجة فاردي».
في المقابل، تحرص ريبيكاه التي خسرت دعوى التشهير ضد غريمتها في قضية التشهير التي أطلق عليها «واجاثا كريستي» على حضور مباريات زوجها أيقونة ليستر سيتي وقال المصدر: «ريبيكاه والأطفال يحبون مشاهدة جيمي يلعب كما أن ملعب ليستر ليس بعيداً عن المنزل وبالتأكيد جرى نقاش حول حضورها المباراة، لكن لحسن الحظ لم تقرر الحضور لأن جيمي مصاب بالركبة».
المباراة أول مواجهة بين روني وزميله السابق في المنتخب منذ اتهام كولين لريبيكاه في 2019 بتسريب أخبارها الخاصة لصحيفة الصن مقابل المال.
وأكدت كولين، التي ألفت كتاباً وصورت وثائقياً حول القضية، في مقابلة سابقة رغبتها بنسيان الماضي والتركيز على تربية أولادها الثلاثة ومتابعة شؤونهم، خصوصاً أن ابنها الأكبر كاي لاعب واعد في أكاديمية مانشستر يونايتد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/36wtmbe7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"