عادي

كوزمين: شباب الأهلي قوي ويمتاز بالمرتدات

17:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كوزمين: شباب الأهلي قوي ويمتاز بالمرتدات
كوزمين: شباب الأهلي قوي ويمتاز بالمرتدات
الشارقة: عصام هجو
وصف الروماني كوزمين، مدرب الشارقة، مواجهة فريقه أمام شباب الأهلي في قمة العشرين من ديسمبر/ كانون الأول الجاري، في دوري أدنوك للمحترفين، بأنها مهمة للفريقين، وأن «الملك» يحاول الاستمرار في طريق الانتصارات بعد الخروج من دوري أبطال آسيا .
وأضاف كوزمين: نتوقع أن تكون مباراة صعبة، لأننا سنواجه فريقاً قوياً يمتاز بالمرتدات، ونحن من جانبنا نحاول الأخذ في الاعتبار جميع مراحل المباراة، والمهم أن تكون مباراة جميلة وممتعة للمشاهدين، وفي النهاية الطرف الأفضل هو من يظفر بنقاط المباراة.
وعن مدى جاهزية الفريق قال: سنحاول أن نكون جاهزين من كل النواحي، لأنه ليس أمراً سهلاً أن تلعب 3 مباريات في ظرف 9 أيام، من بينها مباراة كأس السوبر التي كان يجب أن تكون في توقيت أفضل، ويفترض أن تحظى ببرمجة خاصة، بالطريقة التي تتيح لطرفي اللقاء وقتاً أفضل للتحضير والإعداد. وأضاف: يجب أن نسترجع قوّتنا، ولدينا ستة شهور على التوالي، من ضغط المباريات، ونواصل العمل وفقاً للبرمجة الموضوعة.
وفي ما يتعلق بالغيابات قال: حتى الآن من اللاعبين الذين تأكد غيابهم وخروجهم من حساباتنا ماجد حسن، وشاهين عبد الرحمن، ولدينا لاعبون تعرضوا للإصابة مؤخراً، في مباراتنا مع خورفكان وسنتعرف لاحقاً إلى إمكانية مشاركتهم من عدمها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2d454xrs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"