عادي

الزوراء يسعى لاستعادة لاعبيه السابقين

12:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الزوراء يسعى لاستعادة لاعبيه السابقين
الزوراء يسعى لاستعادة لاعبيه السابقين
بغداد: زيدان الربيعي
تسعى الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي العراقي التي يترأسها نجم الكرة العراقية السابق فلاح حسن، وعبر التنسيق مع الطاقم التدريبي لفريقها الكروي الأول، الذي يقوده المصري حسام البدري، إلى استعادة بعض لاعبيها السابقين الذين احترفوا في الدوري الإيراني وكذلك في الدوري البحريني.
أبدت الإدارة رغبتها الكبيرة في استعادة المهاجمين علاء عباس وعلي يوسف بعدما مثلا فريق الزوراء في الموسم الماضي، وتوجها إلى الاحتراف في الدوري الإيراني، لأن الزوراء يعاني الآن عدم وجود مهاجم هداف في صفوفه.
وأكد المدرب المصري حسام البدري، على ضرورة استعادة المهاجمين علاء عباس وعلي يوسف، خصوصاً أن اللاعبين أبديا رغبتهما الكبيرة في العودة.
كما أبدت إدارة الزوراء رغبتها في استعادة المدافع ضرغام إسماعيل بعد أن أنهى عقده مع فريق المالكية البحريني.
ويشغل ضرغام إسماعيل، مركز الدفاع اليسار ويجيد اللعب الهجومي، كما يجيد تنفيذ الضربات الثابتة ويسجل منها الأهداف بطرق فنية جميلة جداً، وسبق له أن مثل فريق الزوراء قبل ثلاثة مواسم.
ويعاني الزوراء ضعفاً واضحاً في خط الهجوم، كما أن خطه الدفاعي يحتاج إلى الترميم، وقد تم تشخيص هذا الأمر من قبل الطاقم التدريبي وكذلك من قبل الإدارة، حيث يسعى الطرفان إلى عقد صفقات مميزة خلال مدة الانتقالات الشتوية لكي يستعيد الزوراء صورته المعهودة في أذهان الجماهير.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwtxuu24

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"